السلام عليكم ,,, اتمنى منكم الأهتمام قدر الإمكان أنا اسمي محمد من فلسطين , عملت عملية دوالي بالمنظار وتخلصت من الألم ,,ولكن اعاني من ألم أظن أنه البربخ , ذهبت إلى الطيب فأجابني ممكن أن يكون من اللزوجة العالية وأخذت أدوية خاصة لهذا منها ( فوار RHEUNAK ) وقد تحسنت نسبة النشاط من 5% إلى 26% ولكن العدد كان من 100 مليون بالفحص الأول قبل الدواء إلى 850 مليون .. والسائل المنوي عندي جامد على صفار ,, ومن جديد أحس بحرقة في البول وألم عند لمس الخصيتين وهو مزعج جدا أتمنى الإجابة الشافية لأنني قد مللت من الدكاترة وهي تقول لي إنه من اللزوجة والآخر من التهاب البربخ ,, وشكرا

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه مشكلة منتشرة عند الكثير من الشباب، ويمكن أن تنتج من إلتهاب فيروسي أو التابت يكتيرية، كما يمكن أن تنتج من ارتداء الملابس الضيقة مثل: الجينز وغيره، وهذه تختفي دون علاج مع تجنب لبس الملابس الضيقة, أما اذا ما استمرت الأعراض فقد يحتاج الأمر إلى العرض على طبيب المسالك البولية للفحص ووصف العلاج المناسب، والذي يكون في الكثير من الأحيان مضاد حيوي بحسب التشخيص. ومن ناحية الحرقة في البول فغالبا السبب هو التهاب في البول واذا كان موجود يجب علاجه بالمضاد الحيوي ولذا فحص البول ضروري لمعرفة ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4