السلام عليكم ارجو منكم الجواب انا كنث امارس العادة السرية بكتر مند مايقارب 8سنوات واصبحة الان يخرج السأل المنوي معة البول ولقد اترة هدا على مفاصلي واصبحة لدية الهيجان والقدف السريع جدآ اجيبوني منفضلكم

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
عزيزي انت تسأل والجواب والحل عندك توقف عن ممارسة العادة السرية ، حاول ان تشغل نفسك بأمور أهم وابتعد عن المثيرات ، لا حل الا بهذا ، ابتعد ، ابتعد ، ابتعد عن العادة السرية وسترى النتيجة الجيدة ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4