هل حبوب ريازول مترونيدازول تغير لون البول أكرمكم الله؟ لأن الدكتوره وصفتها لي للافرازات ولاحظت بعد إستخدامها لمدة يومين ان لون البول تغير وأصبح مائل للبني

عدد الإجابات: 1
نعم صحيح من الممكن ان تغير لون البول وتعود الامور كما هي عند الانتهاء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل تغير لون البول يدل على الاصابة بمرض ما؟ فقد لاحظت مؤخرا أن لون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-07-09 16:58:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لون البول مؤشر على الحالة الصحية كالتالي: - اللون الشفاف: هو الوضع المثالي. - الأصفر الفاتح: يظهر لو كانت السوائل المعطاة للجسم كافية وبدأ يتخلص منها بطريقة سليمة. - الأصفر الغامق: الجسم عندها يحتفظ بالسوائل، وتكون السموم أكثر، - الأزرق: بسبب بعض الادوية. - البرتقالي: عند نتناول كميات من فيتامين b من فواكه مثل التوت. - البني: نتيجة مشكلات الكبد. - الزهري: تسببه بعض الحالات المرضية وبعض المأكولات. شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من المياه يوميًّا يساعد الكلية على التخلص من السموم، إذا استمر لون البول مختلفًا عن اللون الطبيعي أكثر من يومين ينبغي استشارة الطبيب فورًا. رائحة البول المسكرة قد تدل على إصابة بالسكري.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. لون البول عندي احمر مائل للبني ماهو السبب علما انو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-19 09:12:39
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
هذا امر جيد استمر على ما انت عليه..اذ ربما تنزل البحصه تلقائيا
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا حاليا اتناول مضاد حيوي ولاحظت تغير لون البول للاحمر هل هذا خطر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-19 09:16:57
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
على الاغلب ان هذا ناتج من تناولك للمضاد الحيوي لا تقلق فهو امر طبيعي ان استمر بعد انهاء الدواء فانه عليك عندها مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتي استخدمت حبوب سترس تابس مع الزنك لشعر وبعد الاستخدام باسبوع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 11:39:01
د.يمان عبدالرؤوف التل د.يمان عبدالرؤوف التل جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية الاردن
لن البول من العلاج و سيعود لطبيعته عندما تنتهي من العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أعاني من لون البول انه يتغير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 17:29:18
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
لا مشكلة . لون البول في الغالب يدل على درجة تركيزه . إذا شربت سوائل مدرة للبول مثل القهوة والشاي والغازيات..... الخ سيصبح لون البول كالماء أما إذا لم تكثر من الشرب فسيكون البول مركزا مما يجعل اللون اصفرا .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4