هل لمشكلتي علاج اعاني من ضعف الانتصاب وسرعه القذف اقذف في اقل من ثانيه وقبل الايلاج

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
1-التدريب على صرف التركيز إلى التفكير في شيء آخر بعيد تماماً عن الإنزال أو المعاشرة برمتها 2-عدم إطالة فترة الإدخال، ولكن تقطع بإخراج الذكر من مهبل الزوجة عند الشعور باقتراب أو شبهة الإنزال لفترة وجيزة – تذهب فيها رغبة الإنزال – ثم المعاودة، ثم النزع مرة أخرى لفترة وجيزة أخرى. هذا الأسلوب يسمى أسلوب الـ "بدء/توقف" وغرض تحقيق أقصى درجة من التحكم في توقيت الإنزال. 3-الماء البارد وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة والتهيج في منطقة القضيب بواسطة الماء البارد ، فيقوم الرجل بالاتصال الجنسي المعتاد وعندما يشعر بأنه على وشك القذف ينزع قضيبه ويقوم بغسله بماء بارد أو يمسحه بقماش مبلل بماء بارد فيقل التهيج في العضو ( وليس المقصود بالماء البارد الماء المثلج وإنما البرودة المعتدلة ) التي لاتؤذي الأعضاء 4-وضع الفارسه للزوجة : وتركز هذه الطريقة على تخفيف ضغط الدم في منطقة القضيب والتي تساهم بدور ما في عملية القذف السريع ، فالرجل عندما يكون فوق المرأة يكون ضغط الدم في أوج قوته في منطقة القضيب ولكن عندما يحصل العكس فيستلقي الرجل على ظهره فإن ذلك يساعد على تأخير القذف لدى الرجل نوعا ما 5-لبس الواقي الذكري وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة الناجمة عن احتكاك جلد القضيب بفرج الزوجة فيضع الرجل الواقي الذكري فتقل درجة تهيج الجلد فيتأخر القذف ، ويفضل استعمال الواقي الذكري من نوع سميك ( حيث أن الواقيات الذكرية الرقيقة لاتؤدي الغرض ) وإذا لم تتوفر واقيات ذكرية سميكة يمكن للرجل وضع واقيين فوق بعض فتزداد السماكة . 6- طريقة ماستر وجونسون وعلاج سرعة القذف طبقًا لهذه الطريقة يعتمد على تقنية "الضغط" أو "العصر"، وفيها تقوم الزوجة بمساعدة الزوج على الانتصاب، وعندما يهم بالقذف تقوم بضغط القضيب تحت حافة الحشفة لمدة ثلاث أو أربع ثوانٍ، وهي مدة كافية حتى لا يحدث القذف، ويتكرر الأمر عدة مرات دون إيلاج، ثم مع الإيلاج طبقًا لتدريج منتظم يصل بعده الزوجان إلى القدرة على التحكم في القذف لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة. وفي دراسة أجراها الزوجان "ماسترز وجونسون" على 186 رجلاً مصابًا بالقذف المبكر نجحت هذه الطريقة في علاج 98% من الحالات.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من سرعة القذف...اثناء المداعبة اقذف و احس بارتخاء قبل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-27 12:52:47
د.عبدالقادر اسماعيل الزرعوني د.عبدالقادر اسماعيل الزرعوني جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية الامارات
الابتعاد عن التوتر اولا وممكن أخذ بعض الادويه التي تساعد بالعلاج ولكن بوصفه طبيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من عدم وصول زوجتي للشبق وانا في وضع فوقها وذلك بسبب القذف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-09 13:49:06
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
إذا كنت تقصد أن لديك سرعة في الانزال فهناك الكثير من الأدوية والطرق التي تساعد على تأخير الانزال مثل الادوية المضادة للقلق SSRI . وهناك دواء خاص بسرعة الانزال اسمه Dapoxetin موجود في السعودية باسم ( لجام 30 ملجم أو 60 ملجم) ( LEJAM) يؤخذ قبل الجماع بساعتين تقريبا وأظهر نتائج ممتازة وآثار جانبية أقل .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعلني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف في اقل من دقيقة ويكون في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-20 08:41:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
مشكلة الطول في الغالب ليس لها حل سهل، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك وبلية لإمكانية تطويل ٢سم من الرباط الرافع للقضيب. مشكلة ضعف الانتصاب تتعلق بعدة عوامل منها الهرموني والنفسي والجسدي، يمكن عمل تحليلات هرمونية وفحص المنويات، ولكن يجب في جميع الأحوال تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. مشكلة سرعة القذف هناك حلول كثيرة راجعها في القاموس عند سرعة القذف، والحل الأسها هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من سرعة القذف اقذف خلال 5 ثواني وانا مقبل على الزواج هل من حل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-11-30 12:30:55
د.محمد حمدان د.محمد حمدان المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يوجد اكثر من علاج لسرعة القذف , يفضل مراجعه طبيب المسالك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو علاج سرعة القذف و شكرا
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-09 18:09:12
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
لعلاج سرعة القذف يجب على الزوج أولا الثقة فى نفسه ثانيا عدم الايلاج الا بعد تهيئة الزوجة وأثارتها وأطالة فترة المداعبة.كما يمكن المساعدة بٍرش مخدر موضى على رأس الذكر (ليدوكايين 10%) .كما يمكن أستخدام (قرص دابوكسيتين 30-60 ملجم قبل ساعتين من الجماع).أيضا يجب عمل تمرينات تقوية عضلات الحوض .وهناك طريقة تحتاج لمساعدة الزوجة (وهى أن يستلقى الزوج على ظهره وتجلس الزوجة أعلاه ويتم الأيلاج وعند الأحساس بقرب القذف ينبه الزوجة فتنسحب وتقوم بالضغط ببعض القوة على القضيب خلف رأسه بأصابعها لمدة 10 ثوان فيقل الأنتصاب بنسبة20% تقريبا ويزول أحساس القذف .ويكررالفعل ويسمح بالقذف فى النهاية فيتحسن التحكم مستقبلا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4