هل نزول المذي مرتين متتاليتين كل اسبوع بسبب النتصاب او الاثارة تؤدي الى احتقان البروستاتا علما انه ينزل 3 قطرات من هذا السائل الشفاف وشكرا للطاقم الطبي.

عدد الإجابات: 1
كلا ابدا....نزول المني اسبوعيا لا يؤدي الى اي احتقان في غدة البروستات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اعاني من نزول المني بعد التبرز او التبول بسبب احتقان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-20 07:53:46
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب عرض نفسك على طبيب مسالك بولية للتأكد من وجود احتقان في البروستات لعلاجها ابتعد عن المثيرات الجنسية ومارس الرياضة وتناول الغذاء الصحي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندى انتصاب متكرر يصاحبه نزول سوائل لزجة دون التفكير او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-23 04:45:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
احتقان البروستات هو نتيجة الاثارة الدائمة والمستمرة ولا ينفع اي دواء لاحتقان البروستات ما دامت الاثارة مستمرة انت تقول بان ذلك يحدث بعد اي موقف اثارة اذن هذا طبيعي لانه ناتج عن سبب وهو الاثارة والحل الوحيد هو البعد عن الاثارة ولا علاج غير ذلك والاثارة الحقيقية والكاملة والمتكاملة يحب ان تحدث عند ممارسة الجنس بشكل كامل وهذه الافرازات هي ممتازة لتسهيل العلاقة الجنسية المتكاملة التي تنتهي بالايلاج وتدفق السائل المنوي ولهذا ابتعد عن كل اثارة الا اذا كانت تهدف الى القيام بالمجامعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت اعانى من التهاب فى البروستاتا وشفيت ومبتعد عن العادة السرية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-23 15:36:53
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
للتخلص من قطرات البول يجب عصر الاحليل او مسحه عدة مرات بعد التبول. خروج المذي بكميات كبيرة عادي بسبب كثرة الاثارة وقلة التفريغ
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من نزول السائل الابيض الشفاف فى حاله الاثاره او الانتصاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-03 09:51:30
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
من الواضح أن ماتعانى منه ليس التهابا بالبروستاتا (لأنه لا يصاحبه أعراض أخرى) ولكنه يتفق مع تشخيص الأحتقان بالبروستاتا .وأنصح بممارسة العلاقة الزوجية بأنتظام (للمتزوجين) أو البعد عن الأثارة وممارسة الرياضة (لغير المتزوجين) ولا داعى للقلق .
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه

هل نزول المذي مرتين متتاليتين كل اسبوع بسبب النتصاب او الاثارة تؤدي الى احتقان البروستاتا علما انه ينزل 3 قطرات من هذا السائل الشفاف وشكرا للطاقم الطبي.

السؤال من: ذكر,
1 اجابة
كلا ابدا....نزول المني اسبوعيا لا يؤدي الى اي احتقان في غدة البروستات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
انا اعاني من نزول المني بعد التبرز او التبول بسبب احتقان البروستاتا. هل...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-09-19
إقرا التفاصيل
2014-09-20 07:53:46
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب عرض نفسك على طبيب مسالك بولية للتأكد من وجود احتقان في البروستات لعلاجها ابتعد عن المثيرات الجنسية ومارس الرياضة وتناول الغذاء الصحي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندى انتصاب متكرر يصاحبه نزول سوائل لزجة دون التفكير او الميول لاى...
عدد الإجابات: 1اجابة
2012-08-23
إقرا التفاصيل
2012-08-23 04:45:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
احتقان البروستات هو نتيجة الاثارة الدائمة والمستمرة ولا ينفع اي دواء لاحتقان البروستات ما دامت الاثارة مستمرة انت تقول بان ذلك يحدث بعد اي موقف اثارة اذن هذا طبيعي لانه ناتج عن سبب وهو الاثارة والحل الوحيد هو البعد عن الاثارة ولا علاج غير ذلك والاثارة الحقيقية والكاملة والمتكاملة يحب ان تحدث عند ممارسة الجنس بشكل كامل وهذه الافرازات هي ممتازة لتسهيل العلاقة الجنسية المتكاملة التي تنتهي بالايلاج وتدفق السائل المنوي ولهذا ابتعد عن كل اثارة الا اذا كانت تهدف الى القيام بالمجامعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت اعانى من التهاب فى البروستاتا وشفيت ومبتعد عن العادة السرية عند...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-11-23
إقرا التفاصيل
2014-11-23 15:36:53
د.مناف الهاشمي د.مناف الهاشمي المسالك البولية
المسالك البولية الامارات
للتخلص من قطرات البول يجب عصر الاحليل او مسحه عدة مرات بعد التبول. خروج المذي بكميات كبيرة عادي بسبب كثرة الاثارة وقلة التفريغ
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من نزول السائل الابيض الشفاف فى حاله الاثاره او الانتصاب الشديد ...
عدد الإجابات: 1اجابة
2015-04-03
إقرا التفاصيل
2015-04-03 09:51:30
د.محمد حنفى يونس د.محمد حنفى يونس المسالك البولية
المسالك البولية مصر
من الواضح أن ماتعانى منه ليس التهابا بالبروستاتا (لأنه لا يصاحبه أعراض أخرى) ولكنه يتفق مع تشخيص الأحتقان بالبروستاتا .وأنصح بممارسة العلاقة الزوجية بأنتظام (للمتزوجين) أو البعد عن الأثارة وممارسة الرياضة (لغير المتزوجين) ولا داعى للقلق .
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي احتقان...
عدد الإجابات: 1اجابة
2014-09-15
إقرا التفاصيل
2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
Altibbi Login Key 1 2 4