هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي احتقان بروستاتا بسبب توقفي عن العاده و متي سابتدي احتام انا لظي 16 سنه و لم احتلم حتي الان لممارستي للعاده السريه ... شكرا

عدد الإجابات: 1
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4