هل يوجد اضرارعـندما اقوم بمنع السائل المنوي (المني) من النزول بعد ممارسة العاده السريه

عدد الإجابات: 1
اولا وقبل كل شيء فانني انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه ثانيا فمما لا شك فيه انه يوجد اضرار ان لم تكن جسمانيه فهي نفسيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما سبب عدم نزول المني بعد الجماع او ممارسة العادة السرية ونزول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-08 08:00:37
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
هل كمية المني التي تنزل منك قليله جدا ؟؟ فإذا كان كذلك فهذا يعني بأن الحبل المنوي مسدود عندك أم أن حجم الخصيه صغير جدا ولا تفرز حيوانات منويه .. أم وجود إنسداد في الفتحات التي يخرج منها السائل المنوي إلي مجري البول
هل تريد التحدث الى طبيب:
الاحظ وجود رائحة المني تفرز من الخصيتين دائما وبشكل يومي مالسبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 12:04:01
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
لا أعتقد هذه رائحة السائل المنوي . في الغالب هذه رايحة العرق مع ربما بعض الفطريات التي تتكاثر في المناطق الرطبية . غسل المنطقة جيدا والمهم ان تنشف بعد التغسيل وتخافظ على المنطقة جافة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاحظت ان السائل المنوي اصبح لونه مقارب جدا لصفره وايضا يوجد تكتل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-26 14:09:22
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من خروج السائل المنوي بكثرة دون انقطاع هل يوجد علاج و يوجد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-26 16:31:44
د.محمد حوماني د.محمد حوماني جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية لبنان
اخي الكريم ان نزول المني بشكل دائم يعود الى الاغلب الى عدم الممارسة والتفريغ اما هل يوجد تاثير اعتقد لا يوجد تأثير من ذالك سوى انه قد اشعر ببعض الالم نتيجة الاحتقان الدائم بالتوفيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نزول المني بعد التبول يعني اني مارست العاده السريه و انا لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-16 07:24:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن خروج قطرات من السائل المنوي بعد التبول عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي، أو كثرة تأجيل التبول، أو التهاب البروستاتا، أو الإمساك المزمن. اترك العادة السرية اتركها ولا تفكر بها وانسى الجنس والمواقع الاباحية والتفت الى حياتك ودروسك واهتم بصحة طعامك ومارس الرياضة وستصبح صحتك الجنسية ممتازة لكن اذا استمريت بالعادة السرية والتقكير ليل نهار بالجنس فهذا يضرك وينتهي بك الامر تعاني من مشاكل جنسية عديدة ، انسى الموضوع واهتم بحياتك وشبابك ومستقبلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4