هل يوجد رابط بين التنقيط بعد التبول واللزوجة العالية في المني ؟ يعني هل من الممكن أن تكون نسبة اللزوجة العالية في المني هي سبب في التنقيط بعد التبول ؟

2014-05-22
1 إجابة
ليس هناك علاقة ، فقط عليك ان تنشف رأس القضيب بمنديل ةرقي ناعم ومعقم بعد النتهاء مكن التبول مع عصر القضيب من القاعدة الى الرأس وبشكل خفيف جداً اي لا يجب الشد القوي وهذا لاخراج ما تبقى من البول في القضيب 1
د. فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد - 2014-05-23
ليس هناك علاقة ، فقط عليك ان تنشف رأس القضيب بمنديل ةرقي ناعم ومعقم بعد النتهاء مكن التبول مع عصر القضيب من القاعدة الى الرأس وبشكل خفيف جداً اي لا يجب الشد القوي وهذا لاخراج ما تبقى من البول في القضيب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

54,774 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,206 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم