عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن 13 وانا لم ابلغ بعد وانام على بطني دائما هل هاذا يؤثر في الاحتلام ؟

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا من كان عمري ١٣ افعل العاده السريه اقلعته في اقل من شهر او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-05 23:07:19
د.حسين الحاج د.حسين الحاج جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية لبنان
اين المشكلة!
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي تبول لا ارادي بس انام والقضيب عندي صغير جداً و انا عمري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-11-09 04:28:46
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من ناحية حجم القضيب ، حاول تجاهل الموضوع في الوقت الحالي اذ ان هناك متسع من الوقت لكي ينمو اكثر اما من ناحية التبول اللا ارادي عليك بأتباع بعض النصائح - عدم تناول السوائل على الاقل ساعتين قبل النوم - يجب التبول قبل النوم مباشرة - يجب ان تضع منبه كي تستيقظ كل ساعتين للتبول هذا في الفترة الاولى وبعد مرورة عدة ايام ممكن ان تضع المنبه كل 3 ساعات وهكذا حتى تعود نفسك على ان تستيقظ مرة واحدة خلال الليل للتبول وهكذا وسيصل الوقت ان تبقى كل الليل بدون تبول كل هذا اذا كنت سليم جسديا ولا تعاني من اي مرض عضوي اخر لانه في هذه الحالة عليك بمراجعة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا ابلغ من العمر 18 سنة ولدت بخصية يمنى معلقة ولم تكتشف الا في سن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-18 07:56:57
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
يوجد اناس كثيرون بخصيه واحده.....ولم تتاثر قدرتهم الجنسيه والانجابيه بتاتا لذلك لا تقلق لكنني انصحك بمراجعة اختصاصي المسالك البوليه لزيادة الاطمئنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 17ومشكلتي هي الخصيه اليسرى اكبر من اليمنى وتمدد كيس الصفن في...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-04-17 16:53:35
د.محمد حوماني د.محمد حوماني جراحة الكلى والمسالك البولية
جراحة الكلى والمسالك البولية لبنان
اخي الكريم لا علاقة للعادة السرية بحجم الخصية ولا يوجد داعي للقلق ويفضل الابتعاد عن العادة السرية قدر الامكان مع التوفيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-04-16 19:47:52
د.سالم محمد السري د.سالم محمد السري المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
يا ابني كثير من الرجال لديهم خصية اكبر من الاخرى . فلا تفعل اي شئ . اهتم بدراستك ومستقبلك .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عمري 15 اعاني من مشكلة انكماش القضيب منذ كنت طفلا بعد...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-17 21:01:59
د.جورج بيطار د.جورج بيطار طب اطفال
طب اطفال السعودية
بشكل عام البدانة تؤخر البلوغ ولابد من مراجعة طبيب الغدد لقياس طول القضيب وهل طوله مناسب لعمرك أم لا
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-16 15:12:40
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
هذا الإنكماش ناتج عن زيادة الوزن وزيادة الدهون في أسفل العانه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4