يوجد لدي التهاب في مسالك البول واعاني من آلام مبرحه وعدم الراحه ولي تقريبآ 6 اشهر استخدم العلاج ولمدة شهر توقفت عنه وبعد انقطاعي عن الدكتور تعود الالتهابات والدواء المستخدم هو سيبروفلوكساسين+اومنيك اوكاس ولم يغيره فما الحل

الجنس :: ذكر |
العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 1
لم تذكر عن عمرك... لكن من العلاجات التي كتبتها....اعتقد انك تشكو من تضخم غدة البروستات..... ان كان ذلك..ولم تستفد من العلاجات الموصوفه فان استئصالها يصبح ضروره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4