diclofen 50 ارجوووووووووو الرد حضرة الدكاترة توجهت لطبيب واعطاني هاد العلاج diclofen 50 وبس اخدتو الورم تشقق واصبح ينزل دم ومادة لزجة وكثيفة بلون اصفر الى بني ودم الورم بمنطقة العصعص بسبب رضة ع العصعص

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 2
هذا ممكن ان يكون abscess وقد انفتح ومن الضروري ان تذهب للطبيب لكي يفحصه وربما بحاجة الى عملية تنظيف واسعة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا علاقة لدواء الdiclofenac 50 بما حدث لك. ان نزول الدم من منطقة العصعص يعني وجود ناسور عصعصي واذا نزل منه القيح يعني تحوله الى خراج (abscess) لذلك ننصحك بمراجعة طبيب جراح لعمل اللازم وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4