please i want know if my prostat size is normal or no my age and my ps

please i want know if my prostat size is normal or no my age and my ps
icon 17 أغسطس 2011
icon 745
please i want know if my prostat size is normal or no my age 41 and my psa 0.7 ml prostat size 43x30x29mm=20 gram in weight
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

If you don't have any complains your prostate is acceptable in size Your P.S.A is excellent 1 2011-08-19 11:18:51
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
If you don't have any complains your prostate is acceptable in size Your P.S.A is excellent

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

azoosparmia

Azoospermia نقص في النطاف في المني، أو عجز في نشاطها الوظيفي. اللانطفية لها عدة أسباب أهمها 1- أسباب هرمونية، والخصية بحاجى إلى إفراز الغدة الصنوبرية لإفراز الهرمون المنشط للجريبات الذي يسبب نقصه اللانطفية في الرجل واللاطمث في المرأة. 2- مشاكل في الخصية ، وتشمل اللانطفية الانسدادية، حيث يتم إنتاج النطف، ولكن لا يمكن خلطها مع السائل المنوي لوجود انسداد فيزيائي في المجاري التناسلية.واللانطفية غير الانسدادية، حيث المشكلة في تكوين النطاف كما في فرط البرولاكتين في الدم. والنطفية الخلقية الناجمة عن وجود التليف الكيسي لعدم تكوين الأسهر. 3- دوالي الخصية التي ترقع درجة حرارة الخصية وتمنعها من تكوين النطاف. ويعتمد العلاج على معرفة السبب في اللانطفية: الأدوية – يمكن إعطاء المضادات الحيوية لمقاومة أي إنتان في الجهاز التناسلي، أو الهرمونات لتعويض أي نقص موجود في الهرمونات. -جراحياً - يمكن استئصال الدوالي إذا كانت موجودة وتسبب اللانطفية. أو يمكن التخلص من الدوالي بسد الأوردة المتجهة إلى الدوالي عبر الجلد. كما يمكن أخذ النطاف من البربخ، إذا كان هناك انسداد وعمل الإخصاب في المختبر. ولا يعني وجود اللانطفية عدم القدرة على الإنجاب أبداً.

que ce qui le procetate

a prostate est une exocrine gland chez l\'homme a\' un role dansl\'ntercourse sexuelle , au moment de l\'orgasme la prostate secrete un alkaline lquide pour neutralizer le hiquid provenant de la duct \'ej\'culateure portant le semsn , et pour neutralizr l\'aciditie du vagin de la femme. la gland est setuee\' autour de l\'urethra juste au dessous de la vessie urinnaire. En 2002 la Federative Interrnationale CommitteeOn Anatomicale Terminology renamed la gland de ske\'ne periurethrale chez la femme as female prostate.

Rapid progressive motility ( 30 min 30%) (3 hrs 20% ) ( 6 hrs 15%) Slow or sluggish progressive motility(...

تبين نتيجة تحليل السائل المنوي قيم كل من عدد الحيوانات المنوية في العينة، ومقدار حركتها إضافة إلى شكلها

وتعتبر القيم الطبيعية لتحليل السائل المنوي ما يلي:

  • عدد الحيوانات المنوية أكثر من 15 مليون/مليلتر.
  • الحيوانات المنوية ذات الحركة السريعة المتقدمة أكثر من 32%.
  • الحيوانات المنوية ذات الشكل السليم ما بين 4_40%.

وبناءاً على ذلك تعتبر القيم في تحليلك ضمن القيم الطبيعية، سوا أن حركة الحيوانات المنوية السريعة أقل بقليل من الحد المطلوب ولكن يعتبر ذلك كافياً.

هذا بالنسبة للتحليل، لكن لم يتم معرفة المشكلة التي يعاني منها المريض، أو وجود أعراض معينة لديه لتفصيل الحالة.

للمزيد:

المرجع:

a patient has achief complaint of dysuria since 2 weeks a history of present illness of that patient is a...

Lower urinary tract infection is also referred to as a bladder infection. The most common symptoms are burning with urination and having to urinate frequently (or an urge to urinate) in the absence of vaginal discharge and significant pain.These symptoms may vary from mild to severe and in healthy women last an average of six days Some pain above the pubic bone or in the lower back may be present. People experiencing an upper urinary tract infection, or pyelonephritis, may experience flank pain, fever, or nausea and vomiting in addition to the classic symptoms of a lower UTI

hal honaka 3ilaj lilbawasir min don alojo2 ila l3amaliya ؟؟

طبعا فانه يوجد خطوات كثيره قبل اللجوء للجراحه اهمها: مغاطس الماء الدافئة : بمعدل 2-3 مغطس يومياً، ومدة المغطس 15-20 دقيقة. حمية عالية الألياف : لمكافحة الامساك. السوائل بكثرة : لمكافحة الامساك أيضاً. تنظيم وقت التبرز يومياً. الرياضة الخفيفة، وخصوصاً المشي. المعالجات الموضعية : وهي متنوعة من كريمات وتحاميل، وتشمل : المعالجات التي تحتوي على مخدر موضعي مثل الليدوكائين. المعالجات التي تحتوي على الكورتيزون. المعالجات تحتوي على مركبات عشبية طبيعية مثل الهيلار. و في حال فشلت المعالجات السابقة يلجأ الطبيب إلى العمل الجراحي بأسلوبه القديم أو الحديث. الدائم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه