السلام عليكم ابنتي عمرها خمس سنوات حدث معها شي غريب اول مرة يحدث امسكت يدها فتعرضنا لوخذة كهربائيه طويله مع العلم انها كانت واقفه على بلاط حافيه القدمين ارجو الافاده انا خائفه غليها

عدد الإجابات: 1
اريد وصفاً دقيقا لافهم ماذا جرى هذه شحنة من الكهرباء الستاتيكية العادية والتي لا تضر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم بنتي عمرها 9سنين ووزنها 42 كجم تشتكي من كم يوم من الم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-30 15:41:51
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
ممكن يكون السبب الدواء- ممكن تجرب دواء اسمه ايزومبرازول 20 مج يوميا و هو لا يتعارض مع الدواء الذى تاخذه ابنتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اتكهربت امبارح من الرسيفر و ماما مسكت ايدي حست بكهربا شربت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2018-01-30 11:04:30
د.د رافت الزنقراني د.د رافت الزنقراني باطنية
تاثير الصدمه الكهربائيه يكون مفاجي بوجود عدم انتظام بضربات القلب ووجود حروح في اليد
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم،خالتي لديها تنميل في يدها وعندما استيقظت الصبح وجدت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-21 05:17:51
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب رؤية ما تسميها رقعة لمعرفة طبيعتها وبالتالي سببها لذا يجب عرضها على طبيب جلد أولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب حرارة القدمين وخاصة في الليل عند النساء مع العلم انها تبلغ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-03-04 04:23:15
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
حرقة القدمين لها أسباب متعددة، منها موضعية في القدمين، ومنها عامة، مثل - الوقوف لفتراتٍ طويلة، خاصة-البدينين و الذين يعانون من السكري وتلتهب اعصابهم تكون هذه الأعراض أحياناً أول أعراض ارتفاع سكري الدم، وتكون عادة في الليل عند النوم، - كثرة التعرق، في القدمين أيضاً - التهابات الأعصاب لأسبابٍ أخرى غير السكري، مثل نقص الفيتامين (ب1 وفيتامين ب12) - الحساسية للمواد المصنوعة منها الجرابات - مثل زيادة الكريات الحمراء، احمرار الأطراف المؤلم Erythomelagia، - انضغاط العصب المغذي لأخمص القدم، ويحس المريض بالحرارة، للتشخيص يحتاج المريض لإجراء تخطيط للأعصاب في القدمين، وأما العلاج فيعتمد على السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من اسبوع من القولون يؤدي الى وجع قوي بقدمي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-18 23:29:46
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ما تعانين منه في قدمك والدوخة وطنين الأذن ليس لها علاقة بمتلازمة القولون. عليك مراجعة أخصائي باطني للكشف وعمل اللازم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مريض كلى منذ 5 سنين مصاب ب الذئبة الحمرة حيث تهاجم المناعة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-05-21 06:22:02
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا تستطيعين أخذ هكذا علاج ابداً دون استشارة طبيب غدد صماء لان المشاكل التي تسببها تسببها زيادة انتاج هرمون النمو هي كثيرة المرض الأكثر شيوعا لفرط إنتاج هرمون النمو هو ورم في الغدة النخامية (بالإنجليزية: pituitary adenoma) يتألف من خلايا منمية جسدية من الغدة النخامية الأمامية. هذه الأورام الغدية حميدة وتنمو ببطء، وتقوم تدريجيا بإنتاج هرمون النمو أكثر فأكثر. بعد سنوات من نمو هذه الأورام، تكون المشاكل السريرية الرئيسية هي تلك التي يصاحبها زيادة في هرمون النمو. وفي نهاية المطاف، قد يصبح الورم الغدي كبيرا بما يكفي ليسببالصداع، ويخل بالرؤية من خلال الضغط على الأعصاب البصرية، أو التسبب في نقص هرمونات الغدة النخامية الأخرى. زيادة هرمون النمو لفترة طويلة تسبب تثخن عظام أصابع اليدين القدمين والفك. وينتج عن ذلك, ثقل في الفك وزيادة حجم الأصابع وهو ما يسمى بداء الأكروميجالي (بالإنجليزية: Acromegaly). المشاكل المصاحبة قد تشمل زيادة التعرق، والضغط على الأعصاب (مثل متلازمة النفق الرسغي (بالإنجليزية: carpal tunnel syndrome))، وضعف العضلات، ويصاحبها زيادة الجلوبيولين الرابط لهرمون الجنس (بالإنجليزية:SHBG) ومناعة الانسولين، أو حتى شكل نادر من مرض السكري من النوع 2، وانخفاض الوظيفة الجنسية. وعادة ما يتم التعرف على الأورام المفرزة لهرمون النمو (بالإنجليزية: GH-secreting tumors) في العقد الخامس من العمر. ومن النادر جدا حدوث مثل هذه الأورام في مرحلة الطفولة، ولكن عندما يحدث ذلك، فإن زيادة هرمون النمو يمكن أن تسبب النمو المفرط، وهو ما يدعي بداء العملقة (بالإنجليزية: Gigantism). الاستئصال الجراحي هو العلاج المعتاد للأورام المنتجة لهرمون النمو. في بعض الظروف، قد يستخدم العلاج الإشعاعي المركز أو مضاد هرمون النمو مثل دواء بيجفيزومانت (بالإنجليزية: pegvisomant) لتقليص حجم الورم في أو لتعطيل وظيفته. ويمكن استخدام أدوية أخرى مثل أوكتريوتايد (بالإنجليزية: octreotide) (منشط السوماتوستاتين) وبروموكريبتين (بالإنجليزية: bromocriptine) (منشط الدوبامين) وذلك لمنع إفراز هرمون النمو لأن كلا من السوماتوستاتين والدوبامين تثبط إطلاق هرمون النمو من الغدة النخامية الأمامية بواسطة هرمون إطلاق هرمون النمو. ومن الضروري معرفة ما يلي : يمكن استخدام هرمون النمو لعلاج الأمراض التي تسبب قصر القامة ولكنها لا تتعلق بنقص هرمون النمو. لكن النتائج لا تكون كبيرة عند مقارنتها بنتائج استخدامه في حالات قصر القامة الذي يسببها نقص هرمون النمو فقط. ومن الأمثلة على الأسباب الأخرى لقصر القامة والتي كثيرا ما تعالج بهرمون النمو هي: متلازمة تيرنر، والفشل الكلوي المزمن, ومتلازمة برادر ويلي (بالإنجليزية: Prader–Willi syndrome)، وتأخر النمو داخل الرحم، وقصر القامة الحاد مجهول السبب. وفي هذه الحالات نحتاج إلى جرعات دوائية أعلى لإنتاج تسارع كبير في النمو, كي تصبح مستويات الهرمون في الدم أعلى بكثير من المستوى الطبيعي ("الفيسيولوجي"). وعلى الرغم من أنها جرعات عالية، فإن الآثار الجانبية أثناء العلاج نادرة، وتختلف قليلا باختلاف الحالة التي يتم علاجها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4