أحيانا أحس بدوخة فجائية و زغللة في العيون و في بعض الاحيان أشعر بضيق مفاجئ في النفس..ما هو سبب ذلك ؟هل هو الارهاق مع العلم اني أم عامله لطفل في سن 6 شهور أي ليس لدي وقت كافي للراحة

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
السبب ممكن ان يعود لأمور كثيرة بالنسبة للدوخة والزغلله في العيون ممكن ان يكون مشكلة في النظر او تغييرات في الضغط وهذا ما يجب معرفته من خلال الفحص السريري خاصة عند الشعور بهذه العوارذ وضيق النفس ممكن ان يكون نتيجة ذلك ايضا او بسبب القلق اي ان السبب ممكن ان يكون نفسي وممكن البحث من خلال الطبيب عن سبب حساسية تسبب ضيق النفس هذه كل هذه الامور ممكن من خلال الفحص السريري التوصل الى السبب لعلاجه لذا يجب مراجعة طبيب باطني لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اشعر بالخمول والتعب والرغبه في النوم مع صداع وفقد للتوازن في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-08 00:49:28
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه اعراض اكتئاب و من المعروف ان احيانا يصيب المرأه بعض الحمل و هناك بعض الادويه صد الاكتئاب التى قد تساعدك و لكن على الاقل نظريا قد تتعارض مع الرضاعه هناك دواء اسمه اميبرامين 25 مساء لا يتعارض مع الرضاعه و اذا ارتحتى عليه استمرى عليه لمدة 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
لاني باخر سنه بالثانويه لدي ضغط دراسي شديد .. واحيانا عند المذاكره...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-02-19 19:46:23
د.محمود ابوعيسى د.محمود ابوعيسى باطنية
باطنية فلسطين
السبب يكون في العاده الارهاق الشديد وقله النوم وممكن قله الغذاء كاضافه على السبب الاول
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 20سنة متزوجه وعندي طفل اعاني من تشنجات فجائية .. وتبول ﻻارادي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-01 03:28:08
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
لا ادرى سبب التشنجات الغير اراديه لان المعلومات المعطاه غير كافيه و لكن اسطتيع ان اساعدك فى موضوع التبول اللاارادى خذى دواء اسمه اميبرامين 25 مج مساء
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. كل مساء بعد الساعة 8 أحس بضيق التنفس، ضعف في اليدين و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-23 11:14:19
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
انصح بالتوجه لطبيب اعصاب للكشف والفحص السريري والمختبري عن الامراض العصبية من الممكن انك تعاني من myasthenia gravis
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم: منذ شهر و انا اشعر بدوخة وراسي يوءلمن كثيراً...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-06 00:46:05
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام فى انسانه من سنك هذه الاعراض غالبا نتيحة التوتر العصبى و جربى دواء اساتيلوبرام 10 مج فى اليوم صباحا او مساء الاسم لاخر له cipralex و مدة العلاج اذا ارتحتى عليه 3 شهور على الاقل و افضل 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحيانا أحس بدوخة مفاجئة حتى يكاد يغمى عليا أو أسقط على الأرض ولا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-11-01 05:36:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الإغماء أو الغشيان هو فقدان مؤقت للوعي يليه عودة إلى اليقظة الكاملة. فقدان الوعي هذا يرافقه فقدان السيطرة على العضلات الذي يمكن أن يؤدي إلى السقوط. الإغماء لا ينتج عن الإصابات التي قد تصيب الرأس، لأن فقدان الوعي بعد حدوث إصابة في الرأس هو ما يطلق عليه الارتجاج. إلا أن الإغماء بدوره يسبب الإصابة، فعند الإغماء قد يسقط الشخص ويؤذي نفسه. والأخطر هو الإغماء أثناء القيام بأنشطة مثل قيادة السيارة. قد يحدث انخفض تدفق الدم إلى المخ لعدة أسباب مثل : إخفاق القلب بضخ الدم. عدم امتلاك الأوعية الدموية للتوتر والشد الكافيين للحفاظ على الضغط اللازم لإيصال الدم إلى المخ.لا يوجد ما يكفي من الدم داخل الاوعية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4