ارتفاع انزيم كبدggt فقط م السبب ؟

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
السبب الأشهر هو تناول الكحوليات ثم بعد ذلك يجب عمل تحليل الصفراء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عندي مشكلة ارتفاع انزيم الكبد73H alt و انزيم 32Ast هل فيه خطورة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 08:01:25
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الارتفاع طفيف وتحتاج لعمل اشعة تلفزونية سونار على الكبد - وفيروسات للتأكد من السبب - علما اهم الاسباب قد تكون من ادوية او سمنة او دهون على الكبد او غير ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي خطورة ارتفاع انزيم الكبد احدهما عن الاخر واحد طبيعي والاخر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-26 10:12:31
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
كم النسب .. قد يكون ارتفاع طفيف ليس له اي معني .. اما اذا كان كبير نفكر في اسباب ونحتاج فحص سريري ومزيد من الصور الاشعة على الكبد وباقي تحاليله
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع طفيف في انزيم الكبد هل هو سبب الم حاد في المعدة كل مساء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-19 11:27:38
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا

الكبد -سوى المرارة- لا يوجع مرضه بحدة على الغالب، لكن المعدة والمرئ بسبب الحامض او الالتهاب تبرر الالم. يمكن اخذ دواء للمعدة مع الحفاظ على تناول مريح للمعدة. انظر الموقع بالخصوص.

هل تريد التحدث الى طبيب:
انزيم الck مرتفع منذ شهرين بمعدل 500 والحد الاعلى 176 ،هل يمكن ان يكون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-27 22:53:57
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
هذا الإرتفاع قد يكون طبيعيا نتيجة التداوي بحقن عضلية أو القيام بمجهود عضلي غير عادي، لذا لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا واستبعاد الأسباب المرضية وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية ومن ثم المعالجة الناجعة إن لزمت.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل سبب ارتفاع انزيم جاما هو تشحم الكبد مع العلم ان باقى الانزيمات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-04 14:23:19
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
السؤال غير واضح هل المقصود GPT
هل تريد التحدث الى طبيب:
انزيم الكبد AST 87 والطبيعى الى 65 اعمل ايه
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2018-07-07 11:41:08
د.عصام بسالي د.عصام بسالي باطنية
باطنية مصر
اولا.. لو الارتفاع في الانزيمات اقل من 3 امثال الطبيعي رفهذا لا يقلق وليس مرضا ثانيا هذا الارتفاع ممكن يكون بسبب بعض الادوية خاصة علاج الكولسترول او بسبب دهون علي الكبد نحتاج فحوصات اكثر ومراجعة كل ااادوية التي تتعاطاها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2018-07-07 06:54:08
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحوصات لمعرفة سبب الارتفاع والذي يمكن ان يكون دهنيات في الكبد او التهاب او نتيجة تناول بعض الادوية يجب مراجعة طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4