ارتفعت حرارتي40وهبط ضغطي4وبتحليل قال الدكتور انه تيفوبالامعاءوانطاني ابر olfen 75 والحرارةبعدهةترتفع وتغيرالبول للبرتقالي وجع اسفل ظهري والم في كل بطني حتى عندسحب النفس؟مالحل؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
اعتقد ان تشخيص التيفود خاطىء و هذا التشخيص لا يتم الا بمزرعه فى الدم .من المعلومات المعطاه ينبغى ان تعملى وظاءف كبد لان فى احتمال ان يكون عندك hepatitis A و خصوصا ان البول اصبح غامق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4