استخدمت اليوم حبوب الكولاجين ...3 حبات الصباح وبعدها اكلت 5 تمرات مع سمسم وشربت حليب وكمان اخذت فيتمين الشعر وفيتمين اي ....حصلت لي حرقه شديده بالمعده ..وحصلت لي حساسيه مالعمل

عدد الإجابات: 1
التوقف عن العلاجات الى بتأخذيها وعدم اخذها الا بعد علاج التهابات المعدة النتاج عنها والاشياء الى اخذتيها وخاصة الفيتامينات يجب اخذها بعد الوجبات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4