استخدم تراي تيس (Ramipril e) نص حبه صباح و مساء. وظائف الكلى عندي ارتفعت و اخبروني ان اوقف التاي تيس . فهل له بديل . انا باخد برضه حبة كنكور ٥ bisoprolol مللي ?

العمر: 1 سنة
عدد الإجابات: 1
في هذه الأمور يجب ان يكون هناك طبيب قلب يتابع حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
والدتي بتوخض دواء للضغط كوديفان٨٠/١٢.٥وتينول٥٠وحمض البول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-09 14:34:01
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
الاخ الكريم. اذا كان مركب ال تينول 50 هو Atenolol فلا تاثير له على وظائف الكلى الى اذا سبب هبوطا شديدا في الضغط. اماcodiovan فقد يؤدي الى مشاكل في الكلى و ارتفاع البوتاسيوم. انت للاسف لم تخبرنا بنتائج الفحوصات بدقة. لا يمكن ان نبدل العلاج عن طريق النت. يجب مراجعة الطبيب المعالع و اطلاعه على كافة الفحوصات و النتائج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من دقات قلب متسارعه مع هبوط عام وكسل اخضرار باليدين خاصه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-16 11:46:41
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
بما انك قلت بأن فحوصاتك سليمة فأنا افهم بأن تخطيط القلب سليم لأني أتوقع بأن الطبيب قبل كل شيء قد أجرى تخطيط القلب و أيضا بأنك لا تعانين من فقر الدم . لذلك أظن بأنك تعانين من ارتفاع في هرمونات الغدة الدرقية . فهي تسبب تسارع في دقات القلب , و الكسل و هبوط عام و وجع العظام . انصحك بأجراء تصوير صوتي للغدة الدرقية و اجراء فحوصات الدم بصدد هرمونات الغدة الدرقية T3,T4,TSH و أيضا Calcium و Magnesium . انصحك بزيارة طبيب الغدد الصم. و أتمنى لك الشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت اشعة دوبلر فكان الشريان قبل الحقن اربعة من مئة مللي متر و بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-30 00:25:57
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اولا هل عملتى اشعه دوبلر على الاورده ام الشرايين - انت صغيره فى السن جدا ليكون عندك مشكله فى الشرايين فضلا لا يمكن اعطائك اجابه على سؤالك الا بعد رؤية الاشعه و التقرير المكتوب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من الضغط العصبى ووصف لى الدكتور دواء اسمه كونكور كور 2.5 مل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-04-18 21:58:21
د.اسامه باكير د.اسامه باكير باطنية
باطنية قطر
من الغريب ان يرتفع ضغطك في هذا العمر وانا افترض ان الطبيب اجرى لك فحوص متعددة هرمونية وقلبية لنفي الاسباب ... عادة عندما يبدا ارتفاع الضغط باعمار اعلى من عمرك يكون تصاعدي ولا يزول ويجب الاستمرار بالعلاج لا بل زيادته مع الوقت ...اما من ناحيتك فيجب الاستمرار بمراقبة الضغط بشكل منتظم وعندما ينخفض يمكنك تجريب تخفيض الجرعة ومراقبة النتيجة فقد ياتي يوم وتستطيع ايقاف الدواء مع تحسن وضعك العصبي وظروفك انما بالطريقة التي ذكرتها وليس فجأة وبدون مراقبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي اشي يضيق النفس بس مش من الرئه و ضغطي متقلب يوم وطبيعي و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-11 15:33:24
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الأخ الكريم .. الحالة العصبية والنفسية وعدم اللياقي البدنية وزيادة الوزن وزيادة الدهون وشرب المنبهات كالشاي والقهوة والتدخين .. قد تكون سبب لهذا التقلب .. فبالتالي سيطر على نفسك وعلى اعصابك .. وزبط نظامك الغذائي .. فقد يساعدك ذلك على زبط حالة الضغط ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من عدم انتظام نبضات القللب من 6 سنوات و آخذ حبوب كونكور 5 ملم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-03-15 17:59:46
د.وائل السيد عبد العليم  محمد د.وائل السيد عبد العليم محمد باطنية
المطلوب تحليل بول كامل
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4