استخدم عدة ادوية لعلاج التهابات في المعهدة تم وصفها من قبل المشفى ولكن اشهر في وخزان في القلب هل من الممكن ان يكون من الادوية ؟؟

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
لا نعلم ماهي الادوية.... راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل يمكن ان يكون وجع فى البطن و المعدة متعلق بأمراض القلب ؟؟ فلدى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-08 04:47:08
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يوجد حالات بان الم البطن يكون له علاقة بالقلب مثل ذبحة القلب في الجهة الملاصقة من الحجاب الحاجز للقلب فهي تعطي الام في راس المعدة لكن في حالتك المشكلة تكمن في المعدة وربما تعاني من التهاب في المعدة ولهذا عليك بالذهاب الى طبيب باطنية او جهاز هضمي ويجب فحص الجرثومة الحلزونية حيث انها من اهم الاسباب لما تعانيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدى امي البالغه من العمر 50 حصى في المرارة وقال لها الدكتور يجب عمل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-01 00:58:02
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
للاجابه على هذا السؤال هناك اسءله يجب الاحابه عليهاهل الحصوه مسببه اعراض؟ هل هى حصوه واحده ام حصاوى كثيره ؟ مانوع الحصوه؟ اذا كانت لا تسبب الام او اعراض خفيفه فقط فلا داعى لعمليه و الان هناك علاج بالادواء لحصاوى المراره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس بالم شديد عند جلوسي في وضعية التحية اثناء الصلاة في اسفل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-25 23:41:02
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
من المهم بالنسبة لك استبعاد التهاب الزائدة الدودية لذا عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وصولا إلى التشخيص ومن ثم العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
الادوية المهدئة و ادوية الإكتئاب مثل Deroxat 20 mg يمكن ان توصف لتهدئة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-24 14:40:41
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
اختي هذا الدواء من مضادات الاكتئاب تركيبه Paroxetine يمكن ان يستخدم في اضطرابات الطعام الناجمة عن الوسواس القهري فقط وتحت اشراف الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من مغص في البطن وانتفاخ بشكل دائم وخصوصا عند الاكل ـ تناولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-21 22:04:56
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد العلاج الذى اخذتيه غير كافى كما يجب ان تنتظمى عليه لمدة ثلاث شهور للاستفاده وممكن تجربى دواء اسمه سميسيكون حبه ثلاث مرات يوميا و دواء اخر اسمه spasmo cibagin حبه مرتين يوميا لنفس المدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شخص مصاب بداء السكري وحدث لي جلطة في القلب في الشريان التاجي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-21 05:08:43
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يتم تناول البلافكس عادة مدة سنه بعد العملية، فلا داعي للقلق.ويمكنك تناول ما تشاء من الأغذية، ولكن بلا إسراف.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2013-08-19 09:46:13
د.نسرين وجدي السلايطة د.نسرين وجدي السلايطة باطنية
إن شاء الله لا يوجد خطورة بإيقاف علاج البلافكس لأنه كما ذكرت مر 18 شهر على وضع الدعامة. أما بالنسبة لوجود تليف في الكبد فهذا أمر بحاجة لتقيم أخصائي جهاز هضمي لعمل الفحوصات المخبرية و الصور الشعاعية اللازمة لتشخيص الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4