استخدم هذه الادويه zynocid100 و prizm500وrifadin300 ارتفعت انزيمات الكبد هل استمر علئ هذه الادويه

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 4
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4