اسهال ثلاث سنوات.اجريت كل الفحوصات وجدو التهاب بالقولون بسبب الاميبيا.انتهيت من الدواء ولايزال الاسهال.فلاجيل و سميكتا.هل المشكلة في الاكل؟ماذا يجب أن اكل

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
من الممكن ان يكون نتيجة لاعراض الجانبية لادوية او سوء امتصاص او لسبب اخر غير الاميبا... انصح بزيارة الطبيب ومناقشة حالتك معك علاج الـ (E. histolytica) يجب ان يتكون من دوائين: metronidazol 30-50mg/kg/day in three divided dose for 10days followed by paromomycin 30mg/kg/day in three divided dose for 7 days الا اذا كان ليس هناك اعراض وانما وجدت بالبراز عرضا فالـ metronidazol لمدة عشر ايام كافي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4