أشعر بألم في راس معدتي وينتقل الالم على الجهة اليسرى من البطن تحت القلب و يصبح الالم بشكل دائري من راس المعدة واخد دواء مسكن عند الشعور بالالم ويختفي الالم في حال اخذت الدواء واشعر بالالم غالبا بعد شرب اي شي او اكل اي شيء

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب ان تعرض نفسك على طبيب جهاز هضمي للفحص السريري وربما لاجراء فحوصات اخرى لمعرف السبب وعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من المٍ في راس البطن(اعلى المعدة) وهو وجع دائم في الصباح لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 05:27:21
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعملى فحص الجرثومه الحلزونيه و جربى دواء اسمه ايزومبرازول ٤٠ مج يوميا لمدة ٣ شهور و ان لم تتحسنى يجب عمل منظار
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الام في المعده عند تناول اي وجبه ويزيد الالم عند وجبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-17 02:01:43
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذا الالم غالبا من القولون يمكنك ان تجربى احدى مهدءات القولون مثل spasmo cibalgin و تفادى الماكولات الحاره و كثرة المياه الغازيه اذا كنت بتشربيها
هل تريد التحدث الى طبيب:
أشعر بالم في البطن خاصة عند الصباح لا استطيع الاكل أو حتى شرب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-09 03:53:33
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
اذهبي الى طبيب لاخذ التاريخ المرضي كامل لا احد يستطيع تشخيصك هكذا هناك اسباب كثيرة: تسمم غذائي امساك التهاب في جدار المعدة قرحة المعدة عوامل نفسية ادوية مشاكل بالكلى مشاكل في الاذن التهاب الكبد التسمم بالحديد شفاك الرحمن
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن ان يكون وجع فى البطن و المعدة متعلق بأمراض القلب ؟؟ فلدى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-08 04:47:08
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يوجد حالات بان الم البطن يكون له علاقة بالقلب مثل ذبحة القلب في الجهة الملاصقة من الحجاب الحاجز للقلب فهي تعطي الام في راس المعدة لكن في حالتك المشكلة تكمن في المعدة وربما تعاني من التهاب في المعدة ولهذا عليك بالذهاب الى طبيب باطنية او جهاز هضمي ويجب فحص الجرثومة الحلزونية حيث انها من اهم الاسباب لما تعانيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم . اعاني من الم في راس المعدة بعد تناول الشاي او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-02-04 21:01:07
د.علي الزعبي د.علي الزعبي باطنية
باطنية الاردن
قد يكون السبب هو التهاب في عنق المريء. يرجى مراجعة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم انا عندي الم في المعده بعد استخدام zetronالم شديد في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-17 19:37:01
د.رامي حماد د.رامي حماد باطنية
باطنية الاردن
.الام المعده واحدة من الاثار الجانبيه لهذا العلاج لذا ينصح بتناوله على معدة مليئه مع كاس مليئ من الماء لكن في حال استمرار الالم بعدها ينصح بمراجعة الطبيب لامكانية استبداله بمضاد حيوي اخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4