اشعر باني متعب نحول دائم بدون سبب طبي وهناك دوخة رغم كل الفحوصات تاتيني نوبات لا اعرف كيف افسرها يوم احس وجهي متشنج ويوم راسي ويوم صدري ويوم فقراتي ويوم ياتي خدر ويذهب اتعب من كثرة التفكير بهكذا امور واشكر كل الاطباء هنا على الاجابة

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
ليس هناك ما يسمى ( بدون سبب طبي ) بما انك مريض فهناك سبب طبي. هذه علامات نقص فيتامين دال .و نقص هذا الفيتامين يعطي علامات تختلف أحيانا بين شخص و آخر . يجب اجراء فحص الدم لمستوى فيتامين دال ,و عليك ان لا تقلق فعندما يعرف السبب فان الحل بسيط. انصحك بزيارة طبيب اخصائي امراض باطبية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4