مرحبا أشعر بزوفان بالمعدة بشكل كبير و بوجع يأتي كل كم دقيقة و يذهب ويرجع وجع ع هيئة نغزات أشعر أن معدتي تتقلب وترجع لوضعها ، اخذت حبوب من الصيدلية اسمها ( بروفين) ، شكرا :)

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
يحب عدم اخذ بروفين لانه سيزيد من الم المعده ممكن ناخذى دواء من فصيله ايزوميبرازول مثل النيكسيام 40 مج يوميا و دواء اخر مثل الدناتول او اليبراكس حبه مرتين يوميا حتى ترتاحى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
راح موت من وجع معدتي عندي تشنج حاد اخدت بنادول اكسترا وبروفين 600...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-29 21:01:44
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد انك تقصد بمرض المعده البطن و هذه الالام غالبا فى القولون و ممكن تجرب دواء مثل سبازموسبالجين او ليبراكس حبه مرتين فى اليوم عند الضروره
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا شاب عمري ٢٤ سنه بصير عندي نغزات بالقلب وبشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-28 19:24:26
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
التوتر والقلق اكبر المسببات---ولكن فحص الطبيب والتحاليل مهمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اكلت احدا الوجبات السريعه فشعرت بعد خمس دقائق ان معدتي ليست...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-25 00:19:29
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
إذا كان المقصود باللوعة هوالغثيان فلربما هذا ناتج عن التهاب المعدة الذي رافق الإسهال. اعرض نفسك على أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم في المعده اخذت بروفين
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-16 19:14:53
د.رامي أنيس إيراني د.رامي أنيس إيراني صدرية
صدرية الاردن
هذا قد يزيد من الم المعده لكونه مثل غيره من فئه مضادات الالتهاب عير الستيروئيديه مخرشا للمعده وكثيرا ما تعطى هذه الادويه للتسكين او خفض الحراره او لالام المفاصل وعندما نضطر لها نحنجمي المعده باخذ هذه الادويه بعد الطعام وقد يلزم اعطالء ادويه خاصة لحمايه المعده لا تحاول اخذ البروفين ومثيلاته لالم المعده وعالج المعده بعد ان تعرف سبب المها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-15 01:03:53
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
بروفين يزيد الم المعده و هو مسكن للالم و لكنه لا يساعد المعده . ممكن تجرب دواء اميبرازول ٤٠ مج يوميا لمدة شهر
هل تريد التحدث الى طبيب:
معدتي تؤلمني كل نصف ساعة بشدة مالسبب وماالعلاج؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-09 00:02:12
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
يمكن أن تكوني مصابة بالبكتيريا الحلزونية التي تؤدي إلى التهاب المعدة وقد تعانين من القولون العصابي، وهناك أسباب أخرى. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة الناجعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم: منذ شهر و انا اشعر بدوخة وراسي يوءلمن كثيراً...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-06 00:46:05
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام فى انسانه من سنك هذه الاعراض غالبا نتيحة التوتر العصبى و جربى دواء اساتيلوبرام 10 مج فى اليوم صباحا او مساء الاسم لاخر له cipralex و مدة العلاج اذا ارتحتى عليه 3 شهور على الاقل و افضل 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4