اشعر بصداع مزمن جدا يؤثر على العين وعظم الوجه والراس باكمله ويفقدنى تركيزىوكذلك القدره على المذاكرة والتذكرويشسوبه حاله من الدوران احيانا ليس دائما لا يفيد مع هذا الصداع كل انواع المسكنات حقا صداع رهيب انها يكون اكثر من الجه الخلفيه للراس وكذلك الرقبه اشعر بثقل بالراس ولا يفيد معى اى مسكنات ماذا على ان افعل مع العلم انى اعانى التهابات بالجيوب الانفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

icon 30 مارس 2012
icon 3827
اشعر بصداع مزمن جدا يؤثر على العين وعظم الوجه والراس باكمله ويفقدنى تركيزىوكذلك القدره على المذاكرة والتذكرويشسوبه حاله من الدوران احيانا ليس دائما لا يفيد مع هذا الصداع كل انواع المسكنات حقا صداع رهيب انها يكون اكثر من الجه الخلفيه للراس وكذلك الرقبه اشعر بثقل بالراس ولا يفيد معى اى مسكنات ماذا على ان افعل مع العلم انى اعانى التهابات بالجيوب الانفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجيوب الانفية هي احد اسباب وجع الرأس ولهذا اذا لم تعالج الجيوب لن يهدأ وجع الرأس وهناك اسباب عديدة ايضاً لوجع الرأس منها التضيق بين فقرات عظام الرقبة وايضاً مشاكل النظر او ربما هناك شقيقة كل الاحتمالات موجودة ةيجب معرفة السبب الحقيقي لعلاجه زفي حالتك عالجي الجيوب الانفية 1 2012-04-01 11:40:36
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
الجيوب الانفية هي احد اسباب وجع الرأس ولهذا اذا لم تعالج الجيوب لن يهدأ وجع الرأس وهناك اسباب عديدة ايضاً لوجع الرأس منها التضيق بين فقرات عظام الرقبة وايضاً مشاكل النظر او ربما هناك شقيقة كل الاحتمالات موجودة ةيجب معرفة السبب الحقيقي لعلاجه زفي حالتك عالجي الجيوب الانفية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

الم في منطقة الراس من الجهه اليسرى بشكل متقطع بين فترات مع انني اتناول من ادوية البنادول ولا يفيد بشئ...

هذه الاعراض نتيجة التوتر العصبى و البنادول لن يفيد جربى دواء مثل ايزوسيتالوبرام 10 مج يوميا و اذا ارتحتى عليه استمري عليه لمدة 3 شهور على الاقل

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

أعاني من ألم في الرأٍس خلف الأذن اليمنى بـ 5 سم تقريبا. واحيانا يكون الالم في نهاية الراس من الخلف...

قد يعاني بعض الأشخاص من الألم في جانب معين من الرأس والذي قد ينتقل من جهة لأخرى، ويكون ذلك نتيجة الإصابة بالصداع العنقودي. إلا أنه تتعدد الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى الإصابة بهذه الأعراض من الصداع خلف الأذن ثم في نهاية الرأس ثم النصف الأيمن من الرأس، والتي قد ترتبط بالعديد من الأمراض التي لا يمكن تحديدها بدقة إلا من خلال الفحص تحت إشراف الطبيب المختص، حيث تعود هذه الأعراض لأحد الأسباب التالية:

ينصح بضرورة الرجوع للطبيب المختص بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من صداع شديد لدرجة الغثيان وبرودة في الاطراف وبرد دائم ورجفه في جسمي تعب خمول وكسل هل لها...

اولا شفاك الله ثانيا يجب تقييمك واخذ التاريخ المرضي كامل ومن ثم اجراء التحاليل المناسبة ومعرفة السبب هل هو بسبب مشاكل في القلب او الاوعية الدموية او مشاكل في الغدة الدرقية او مشاكل في الاذن اسباب لا حصر لها

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

اعاني من دوخه وثقل في الراس منذ مده مع الشعور بصوت وش في الاذنين كشفت على الاذن وعملت اشعه بالرنين...

أسباب طنين الأذن : التعرض للضوضاء :. أمراض خاصة بالأذن ومن أشهرها:أ- انسداد قناة الأذن : خاصة بسبب مادة الشمع وعادة يختفي الطنين بعد تنظيف الأذن كذلك انثقاب طباه الاذن و تصلب عظمه الركاب كما و ان لاصايات الرأس دور في هذا و هناك بعض الادويه المسببه لطنين الاذن و ارتفاع الضغط و السكري و بعض الاورام السرطانيه .. ** العلاج : يبدأ العلاج بمحاولة معرفة السبب لهذا الطنين فمثلا إذا كان السبب انغلاق قناة الأذن بالشمع فيتم إزالته أما إذا كان هنالك ثقب في طبلة الأذن فيتم رقعه وبالامكان معالجة أغلب الأمراض الجراحية للأذن بنجاح. أيضا يمكن علاج الأسباب الأخرى كإيقاف الأدوية المسببة للطنين والتحكم في ضغط الدم والسكري المرتفع. وتكمن الصعوبة إذا كانت المشكلة في الإذن الداخلية على مستوى الخلايا العصبية والعصب السمعي حيث أن هذه الخلايا غير قابلة للتجديد ولا يوجد شفاء للطنين في هذه الحالات. ** يمكن تخفيف حدة الطنين بالابتعاد عن الأشياء التي تزيد من الطنين وهي:. - الابتعاد عن الضوضاء العالية. - السيطرة على ضغط الدم. - تقليل الملح في الطعام. - الابتعاد عن المنشطات كالقهوة والدخان. - التقليل من التوتر والاجهاد. - عدم التفكير في الطنين. - الابتعاد عن الكحول.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

صداع مستمر خلف الرأس و العين لا يهدأ الا عند النوم, الالم يصل للرقبه و الكتف مع شعور بالدوخه و...

اهلا اخي الكريم على الاكثر الصداع الذي تعاني منه هو صداع تشنجي. TENSION HEADACHE وربما نتيجه تشنجات بعضلات الرقبه او سوفان في الفقرات العنقيه .. الافضل اذا لم تتحسن بالعلاجات الموصوفه .. عمل CERVICAL MRI..

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

كثيرا اعانى من صداع شديد يستمر 6 ساعات او اكثر بعد الاكل ويتمركز فى الجزء السفلى من خلف الراس واشعر...

هناك بعض أنواع أو أصناف من الأغذية ما يثير نوبات الصداع، مثل السكر أو الجبن أو الشوكولاتة أو الحليب أو المكسرات ولحم الطيور وبعض أنواع السمك. أما السبب فيرجع إلى احتواء هذه الأغذية على مادة التيرامين، والتي لها تأثير منبه على الأوعية الدموية. لذا يجب مراقبة الأطعمة التي تتناولها وتسبب صداعاً، وتقوم بعمل جدول وتضع فيه الأطعمة التي تناولتها والتي كانت مترافقة مع الصداع والأطعمة التي تناولتها ولم تسبب الصداع، وبالتالي ومع المراقبة تستطيع تبين السبب.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

يتردد علي كل فتره لا تزيد عن شهر مرض اطلق عليه احد الاطباء الذي عرضت عليهم بان اسم هذا المرض...

الأعراض تتطلب زيارة طبيب الجهاز الهضمى لتقييم الحالة و التأكد من وجود ارتفاع فعلى فى درجة الحرارة و سببها و تشخيص مشكلة الجهاز الهضمى،، و الأعراض المذكورة تختلف عن دوار البحر تماما..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه