أشكو من تضخم الطحال نتيجة تكسر الصفائح الدموية الزائدة من خلال تناول علاج Hydroxyureaبمعدل3كبسولات يوميا،منذ 15 سنة فنتج انخفاض قوةالدم الى8في احسن حال وتضخم الطحال ارجو النصح

العمر: 69 سنة
عدد الإجابات: 2
كما هو واضح لديك احد امراض الدم المزمن وقد تحصل المضاعفات عليك بمتابعة الحاله مع اخصائي امراض الدم في مستشفى متقدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لماذا تاخذ hydroxyurea و لهذه المده الطويله اذا كان هذا تحت اشراف طبيب فيجب ان تتحدث الى طبيبك اما ان لم تكن تحت اشراف طبيب فيجب ان تذهب الى طبيب متخصص فى امراض الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4