اعانى من ارتجاع فى المرئ يسبب لى ديق بنفس وضربات القلب سريعه والتهاب بمعده ارجو الافاده

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
جرب دواء نيكسيام 40 مج لمدة شهر على الاقل و اذا ارتحت عليه كمل 3 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
كنت اعانى منذ سبعه اشهر من صعوبه فى التنفس وذهبت لطبيب وقال لى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-13 14:19:49
د.شاهين بركات د.شاهين بركات باطنية
باطنية سوريا
إذا كان هذا لألم يزداد بعد تناول الطعام فهو التهاب مري غالبا
هل تريد التحدث الى طبيب:
مالفرق بين ارتجاع المرئ وارتجاع المعدة ومن منهما الأسوأ ويحتاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-09 02:34:38
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
الارتجاع هو رجوع محتويات المعده الى المرىء و فى ا لانسان السليم توجد عضله تعمل كصمام لمنع رجوع محتويات المعده الحامضيه الى المرىء. هذا الرجوع يسبب التهاب وتقرحات فى المرىء يحب علاحه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي التهاب في المعدة . بسبب البيبسي واطعمة سريعة . أخذت نكسيوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-04 01:15:49
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
أنصح بالاقلال من تناول المسبكات والمسكنات والشاى والقهوة والتوابل والتدخين وأخذ أدوية منظمة لحركة المعدة والقولون مثل موتيليوم ق 3 مرات قبل الوجبات اوميبرازول 40 مجم ق قبل الفطار الف سلامة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من ضيق في النفس ، وأصوات في المعدة وأحيانا زيادة معدل ضربات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-01 18:19:50
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
أسباب كثير تودي لهذه الأعراض منها الجهاز الهضمي و منها أسباب اخري و لكن كما ذكرت مع وجود الام بالمعدة من المحتمل انك تعاني من القولون و في حالة خلو القولون من اي التهابات او اضطرابات لابد من مراجعة الطبيب لاستكمال باقي الفحوصات
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من ديق في الصدر وانا اعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-27 00:25:25
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لم تذكر عمرك، وهذا مهم جدا، ولم تذكر إن كنت مدخنا أو هناك أعراض أخرى، والضيق في التنفس أحد أهم الأعراض التي يشتكي منها بعض الأشخاص، ويستدعي ذلك تقييماً كاملاً للمريض لمعرفة سببه، ومن ثم التعامل معه. الخطوة الأولى تكون عند تقييم الحالة وأخذ الوصف الدقيق وقت حدوثه ومدته والعوامل التي تزيده أو تهدئه وأي أعراض أخرى، ومن الاسباب :أمراض الجهاز التنفسي: أمراض القلب: أمراض أخرى: يجب عمل تقييم شامل للجسم للبحث عن أي سبب مثل فقر الدم - نقص اللياقة البدنية: أسباب نفسية لذلك أرى أن تراجع طبيب الجهاز الهضمي فقد يكون الأمر كله في هذا الارتجاع للحموضة مسببا كل هذه الأعراض طالما أن الصدر سليم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تناول البروفين خطر لمن لديه ارتجاع فى المرئ وما هي أضراره ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-03 08:50:33
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نعم تناول البروفين مضر للمعدة فما بالك اذا كان المريض يعاني اصلا من ارتجاع في المريء من أعراض البروفين الجانبية: غثيان، تقيؤ انتفاخ البطن صداع دوار، نعاس عسر هضم في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب التوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب: نزول براز أسود، احمر أو لونه مثل لون القطران خروج دم مع السعال أو مع القيء يشبة القهوة المطحونة في لونه و شكله غثيان شديد، تقيؤ شديد أو ألم معدة شديد حمّى لأكثر من 3 أيام ألم أو انتفاخ مستمر لأكثر من 10 أيام مشاكل في السمع او طنين في الأذن
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4