اعانى من انخفاض فى ضغط الدم وهو على ومرة اخرى على مع العلم انى اخذ علا

اعانى من انخفاض فى ضغط الدم وهو 90 على 70 ومرة اخرى 70 على 50 مع العلم انى اخذ علاج للكلولستيرول فى الدم فما الحل

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-07-07
2011-07-10
هبوط ضغط الدم في الشخص السليم عندما لا يترافق مع أعراض أخرى عادة لا يحتاج إلى أي علاج لكن إذا كان هناك أعراض ينبيغي تحديد طبيعته وحدته، والعلاج يعتمد على سببه، فهبوط ضغط الدم الحاد الناجم عن الصدمة (حالة طبية طارئة) قد يحتاج لإعطاء الدم والسوائل من خلال الوريد، وأدوية لزيادة ضغط الدم وتحسين قوة القلب، وغيرها من الأدوية التي تحدد وفق نوع الصدمة أو السبب، أما إذا كان الإنخفاض في الضغط الانتصابي الناجم عن الأدوية ، فإنه قد يحتاج لتغير جرعة الأدوية المختلفة أو تغيرها التي يستخدمها المريض كون بعضها يتسبب في انخفاض الضغط ولتحديد ضلك لا بد من معاودة طبيبك لتقييم الدواء والجرعة وتحديد السبب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
44 توصية 345 مشاهدة

42 توصية 579 مشاهدة

44 توصية 348 مشاهدة

45 توصية 3355 مشاهدة

39 توصية 11510 مشاهدة