اعاني من ارتجاع المريء وشخص لي ال بالمنظار بانه عندي ارتجاع في المريء

اعاني من ارتجاع المريء وشخص لي الدكتور بالمنظار بانه عندي ارتجاع في المريء والسبب توسع في المريء ولابد من تضيق التوسع وقال لي استمر في علاج النيكسيوم40 ملجم وموتيليوم 4 مرات في اليوم وشراب جافسكون ثلاث مرات في اليوم. هل الارتجاع يسبب الم في الظهر لاني اشعر بألم في الصدر واحساس بالاستفراغ والم في البلع وضيق في الصدر ؟ ومتى تزول هذه الالام ويحصل تضيق في المريء ؟ ارجو الافاده ولكم مني جزيل الشكر .

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-09-19
2012-09-22
هل تتعاين عند طبيب اختصاصي جهاز هضمي ؟ هل هناك تشخيص لتوسع المريء وليس لارتجاع المريء ؟؟؟؟ اذا كان ما تعاني منه هو ارتجاع المريء ارجو منك عمل فحص البكتيريا الحلزونية اي الهيليكوباكتر بيلوري وارسل لي النتيجة وتقول بان سبب ارتجاع هو توسع في المريء ؟؟ هل هناك توسع بالبمكريء ام في فتحة المريء في الحجاب الحاجز ؟؟؟
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
39 توصية 1374 مشاهدة

28 توصية 282 مشاهدة

39 توصية 5230 مشاهدة

26 توصية 3684 مشاهدة

32 توصية 1728 مشاهدة