اعاني من ارتجاع مريئي وفتق في الحجاب الحاجز واستخدم نيكسيوم لمدة شهرين الان واصبحت خائفه لاني استخدمه مده طويله هل من ضرر في ذلك. واعاني من خفقان هل هو من الارتجاع المريئي?

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
أهم شيء هو اتباع النصائح الوقائية مثل الإمتناع عن الإنحناء للأمام أو النوم أو الصلاة بعد الطعام مباشرة وتجنب المآكل الثقيلة والزيت بوجبات قبل النوم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4