اعاني من ارتفاع الضغط وغصة على مستوى القلب مما يسبب لي اختناق فهل هذه المشاكل بسبب الضغط علما بأنني أخذ علاج للضغط

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 1
الامر يحتاج الى عمل رسم للقلب وأشعة على الصدر حتى يتسنى معرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا فتاة ابلغ من العمر ١٥ سنة اعاني من ارتفاع ضغط الدم حين شعوري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-08 18:17:43
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
# اولا على غير العادة ان تجد مريضه في ال(15من العمر) ومعها ضغط الدم الا ان يكون له سبب ثانوي لذلك يجب اجراء الفحوصات واستبعاد اي سبب قد يكون المسبب في ارتفاع الضغط وخاصة الكلى #ثانيا: كل شخص اذا تعرض لضغط نفسي او بدني من الطبيعي ان يرتفع الضغط وضربات القلب لكن بحد معين # ثالثا: بالنسبة للضغط بشكل عام فتقليل الملح وتقليل الوزن اذا كنتي سمينة وممارسة الرياضة واكل غذاء متوازن كلها تساعد في تقليل الضغط
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو افضل علاج للضغط 100\160 دائما رغم تناول بعض ادوية الضغط ؟ ما هو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-24 02:36:21
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يوجد ما يسمى افضل علاج للضغط او السكري هناك امور عديدة يجب معرفتها قبل ذلك منها العمر ومنذ متى تعاني من الضغط العالي والسكري ، منذ متى وما هو العلاج الذي تأخذه حيث ان هناك العديد من الادوية وما هو وضع القلب والهون في الشرايين ، كم وزنك الخ يمكنك اعادة صياغة السؤال واشرح بالتفصيل عن تاريخك المرضي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ألم في منتصف الصدر داىم لسنوات عديدة ويزيد عند الضغط على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-01-30 11:49:21
د.هيثم محمد محمد رشاد د.هيثم محمد محمد رشاد باطنية
في الاغلب ليس بسبب القلب. ينصح بعمل رسم قلب لمزيد من الاطمأنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي بتوخض دواء للضغط كوديفان٨٠/١٢.٥وتينول٥٠وحمض البول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-09 14:34:01
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
الاخ الكريم. اذا كان مركب ال تينول 50 هو Atenolol فلا تاثير له على وظائف الكلى الى اذا سبب هبوطا شديدا في الضغط. اماcodiovan فقد يؤدي الى مشاكل في الكلى و ارتفاع البوتاسيوم. انت للاسف لم تخبرنا بنتائج الفحوصات بدقة. لا يمكن ان نبدل العلاج عن طريق النت. يجب مراجعة الطبيب المعالع و اطلاعه على كافة الفحوصات و النتائج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ارتفاع ضغط الدم مع اخد الأدوية و ترضع طفلتي و الضغط لم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-02 17:36:40
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان كنت تعانين من ارتفاع ضغط الدم بالرغم من اخذ العلاج بشكل صحيح فنإنه يجب مراجعة طبيب القلب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعانى من فتره من الم فى الصدر فى منطقه الوسط وما بجوارها من الجزء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-26 12:07:26
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
من المحتمل جدا ان يكون عضلي اما بسبب تمارين او بسبب ضربة مباشرة اما اذا لم تتعرض لضربة او لم تقوم بمجهود وتشعر بـ - اعراض الانيميا (ضيق في النفس او التنفس السريع، الخفقان، لون شاحب) - التعرض للعدوى باستمرار - سهولة او استمرار سيلان الدم في حالة الجروح، او وجود كدمات من غير التعرض للشي - مشاكل بالنظر حديثه - مشاكل بالاعصاب انصح بالذهاب للطبيب واخذ التاريخ المرضي والفحص
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4