اعاني من اسهال منذ يومين وحمى والام في العظام مع انسداد في الشهية عمري ٣٥سنة هل هي اعراض تسمم غذائي ?

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
ممكن ان يكون هذا تسمم غذاءى و اذا كان هناك ارتفاع فى درجة الحراره ممكن تاخذى دواء اسمه septra DS حبه مرتين بعد الاكل اما ان لم يكن هناك ارتفاع فى الحراره فيمكن ان تاخذى فلاجيل حبه مرتين يوميا الدواءين لمدة 10 ايام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مرحبا أعاني من الأعراض التاليه غثيان وتلبك في المعده مع احساس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-02-04 21:52:53
د.علي الزعبي د.علي الزعبي باطنية
باطنية الاردن
قد تكون هذه اعراض تسمم غذائي. الافضل مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
شاب عمري ٣٦ سنه اعاني من الم حاد في البطن لمده ٤ ايام خلال اول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-12 17:50:47
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
من الممكن ان يكون نتيجة تسمم غذائي انصح بالاكثار من السوائل وشوربة الخضار مع مسكنات الالم ان لزم الامر
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ حوالى سنه اصبت بتسمم غذائى لدى الى حاله من الاسهالى المزمن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-23 04:13:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
على كل حال فإن المضادات الحيوية قد تُحدث إسهالا خفيفا أثناء أو بعد التوقف عن تناول المضاد إلا أن استمرار الإسهال بعد مرور أسبوعين أو أكثر بعد التوقف عن المضادات أمر يحتاج إلى البحث عن السبب، فقد ينجم عن المضادات نوع من أنواع التهاب القولون يسمى التهاب القولون ذو الغشاء الكاذب (pseudomembraous colitis) بسبب جرثومة تنمو في القولون تسمى (clostirium deficile). وتكون الأعراض بشكل إسهال ذو رائحة نافذة مع ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في البطن، وقد يظهر بعد فترة من تناول المضادات الحيوية، ويتم التشخيص بالمنظار وفحص البراز، وعلاجه بالـ(Metronidazole 500mg every 8 hours). وإن استمرت يجب استشارة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي مريض يعاني منذ تقريبا من اسهال ,ويعاني وجع في بطنه وصدره, و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-15 07:23:11
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لم تذكري المدة قلت منذ تقريبا ولم تذكري المدة المدة والكمية ونوعية الاسهال ضرورية لان العوارض الاخرى التي ذكرتيها يمكن ان تكون نتيجة الاسهال لذا لا يمكن الانتظار ويجب اللجوء الى الطبيب لمعرفة سبب الاسهال والذي يمكن ان يكون اسباب عديدة مثل تسمم غذائي او التهاب او تلبك معوي وعندها يمكن وضع العلاج المناسب ومن الضروري جدا تعويض ما تخسره من ماء ومعادن لذا يجب الذهاب الى الطبيب فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالم مفاجئ و قوي في المعدة بعد الاكل و طعم الفم حامضي و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-08 02:13:22
د.ناجى محمد قابيل د.ناجى محمد قابيل طب عام
هذا ارتجاع معدى و ننصح بعدم تناول اكلات دسمة و حريفه مع تناول وجبة العشاء خفيفه و نوصي باخذ دواء مضاد للحموضة قبل الافطار بنصف ساعة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 32 سنة منذ يومين اعاني من اسهال ودوخة بسيطة جدا وحمى بسيطة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-02 18:51:55
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب معرفة سبب الاسهال وعلاجه يجب فحص البراز ايضا لا يجب اهمال علاج الاسهال ويجب التعويض عن خسارة الماء والاملاج يمكن تناول الامصال تباع في الصيدليات في ظروف يمكن تذويبها في ماء شرب نظيفة وتناولها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4