أعاني من الإنتفاخ في البطن دائماً خاصة بعد الأكل وصدور أصوات بعض الأحيان أستخدمت حبوب دسفلاتيل ولكن لافائده وأستخدمت الأعشاب ولكنها تحبسها بماذا تنصحوني وهل حبوب الفحم تنفع؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2011-11-15
2011-11-19
أنت تعاني من سوء هضم قد يكون سبب الانتفاخ وسوء الهضماما نقص الخمائر الهاضمة لديك ، أو شرب الماء في توقيت خاطي (أثناء وبعد الأكل مباشرة) حيث يؤدي هذا الي تخفيص العصارات الهاضمة. طبعا الأفضل هو الفحص الطبي الشامل لتقييم حالتك ومعرفة تفاصيلها ووصف العلاج المناسب، وعليك بتناول دواء مهضم يحتوي على انزيمات هاضمة وهي: Lipase وAmylaseو Protease ، مع الالتزام بتناول الماء قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل. ،ومن هذه الأدوية : Spasmocanulase tab و Zymogin tabs. - Combizym tablets ,Danzen tablet
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
39 توصية 1226 مشاهدة

26 توصية 239 مشاهدة

27 توصية 39 مشاهدة

27 توصية 0 مشاهدة

28 توصية 95 مشاهدة