أعاني من التعرق الشديد و خفقان القلب أمام الناس وضهور الحبوب الحمراء علما أنني خضعت لعلاج حب الشباب تناولت curacné 20mg ولم أكن أعاني من هده الأعراض إلا بعد تناول الدواء أرجو المساعدة.

عدد الإجابات: 2
ارجو ايقاف هذا الدواء و جرب دواء اخر اسمه monocycline 100 mg مره يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ارجو ايقاف هذا الدواء و جرب دواء اخر اسمه monocycline 100 mg مره يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4