اعاني من الم في القفص الصدري من الامام ومن وسط الظهر والأكتاف ، قبل فتره كشفت قال الدكتور حموضه في المعدة سببت لي نغزات بالقلب والم بالصدر الايسر

عدد الإجابات: 1
هناك اسباب كثيره لما ذكرته و معرفه السن مهم جدا ولكن غالبا هذه الاعراض نتيجة التوتر العصبى انصحك ان تجربى دواء اسمه سيتالوبرام 20 مج يوميا واذا ارتحتى عليه استمرى لمدة 3 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4