اعاني من الم في المنطقة السفلى من بطني في الجهة اليسرى وهذا الالم يزداد مع المشي والسعال والبزق وهذا الالم له امثر من ثلاث سنوات مع العلم ان الالم يمتد اللى الخصيتين

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
انصح بالكشف السريري من الممكن انك تعاني من (فتق)
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الم بسيط في بطني من الجهة اليمنى السفلى
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-11 13:26:52
د.انس عتك د.انس عتك باطنية
باطنية السعودية
ﻻيحتاج ذلك الى قلق لكن يجب مراقبة ازدياد اﻻلم أو ترافقه مع اقياء او حرارة حينها راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم فوق الصدر في الجهة اليمنى... واواجه صعوبة في التنفس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-19 07:31:22
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص سريري اولا ومعرفة ما اذا كانت صعوبة التنفس لها علاقة بالجهاز التنفسي نفسه ام ان هناك الم وتشنج في العضلات عضلات الصجدر ومفاصله ويكون هذا هو السبب وليس لمشكلة في الجهاز التنفسي
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اليوم لحظت وجود مخاط في برازي مع وجود اصوات في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-23 02:26:01
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام معرفة سنك مهم اذا استمرت هذه الاعراض فانت محتاجه لرؤية طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ظهور دوائر بنية اللون في منطقة الصدر والبطن بعد تنوال البروفل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-03-03 14:39:23
د.نايف المعجل د.نايف المعجل باطنية
باطنية السعودية
حسب مافهمت من اسم الدواء انه مشتق من الايبوبروفين وهو من مضادات الالتهاب الغير ستيروئيدية وهو يوصف عادة كمسكن لبعض الآلام كالصداع الشديد وآلام المفاصل وفي بعض الأحيان لآلام الأسنان والحمى أيضا .. لهذا الدواء كغيره من الأدوية مضاعفات تتدرج من البسيطة إلى الشديدة ومنها التحسس للدواء الذي قد يسبب طفح جلدي عام لذا لابد أن يؤخذ هذا الدواء بعد استشارة الطبيب وفي حال وجود اي من الاعراض الجانبية يجب رؤية الطبيب مع تمنياتي لك بالصحة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الم متوسط واحس ان بطني مشدوده اسفل السره...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-03 22:13:54
د.سوسن خميس عبد العزيز عبده د.سوسن خميس عبد العزيز عبده الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
الفتق يتم تشخيصه بالفحص السريري عند الطبيب... و لكن ما تشكو منه هو شد بعضلات البطن من السعال ...
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-03 18:03:06
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام هذه ليس اعراض فتق فالفتق لا يسبب الم كل ما فى الامر ان عندك شد فى عضلات البطن و هذا الالم سيزول مع الوقت و اذا احتجتى شىئ للالم فاستعملى بنادول حبه اربع مرات يوميا عند الضروره
هل تريد التحدث الى طبيب:
بين فتره وفتره وخصوصابعدالجماع بيومين تقريبااتبول مرات عده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-03-06 04:39:10
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يجب ان يكون هناك علاقة مباشرة بين الجماع وبين الالم في مفصل الفخذ ربما العلاقة هي في الوضعية التي تأخذها خلال الجماع وانت الوحيد الذي تعرفها ربما هذه الوضعية تُحدث لك ازعاج معين في وضعية مفصل الفخذ مما يتسبب لك بالم بعد الجماع حاول الانتباه للوضعية التي تتخذها خلال الجماع ولكن في نفس الوقت عليك بمراجعة طبيب عظم للكشف على مفصل الفخذ الذي تعاني منه وربما يحتاج الى تصوير للكشف على هذا المفصل لانه من الغير مفروض ان تشعر بالالم لمجرد اتخاذ وضعية معينة او حتى القيام بحركات رياضية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4