اعاني من الم وحرقة وحموضة في المعدة وانا استخدم الزانتاك منذ سبع سنوات واعاني صعوبة في الخروج وضعف بالانتصاب .

العمر: 40 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه الأعراض في الأغلب من الآثار الجانبيه للزانتاك ويمكننا إبدال هذا الدواء بدواء آخر من عائله PPIs مثلOmeprazol أما حرقة المعده التي دامت سبع سنوات فيجب عليك أن تعمل تحليل براز للجرثومه المعدية H-pylori
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4