السلام عليكم اعاني من تأخر بالدوره لشهرين واحيانن بوخز خفيف بالجانب الايسر بالبطن وضغط بالمعده بالعلم اني لم اشعر بتلك الاعراض الا بعد استخدام الروكتان هل بسبب ذالك ام ماذا ؟

عدد الإجابات: 2
قد يكون له علاقه او ان لديك مشكله اخرى راجعي طبيب باطني او نسائيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
تاخر الدوره شهرين ان لم تكونى حامل شىئ مهم ممكن هذه الاعراض تكون من الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4