اعاني من تساقط الشعر بشكل كبير حتى جلد الراس ظاهر اربع سنوات عندي نقص

اعاني من تساقط الشعر بشكل كبير حتى جلد الراس ظاهر منذ اربع سنوات عندي نقص حديد وباخد حديد واستخدمت للشعر هيرجرو(مينوكسيديل 2%)واستخدمت ايضا floxia علما اني قطعت العلاج منذ سنتين ولم استفد وظهر فجأة دون ان اتعرض للخوف او غيره ولكن انا عصبيه ما الحل

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2014-08-31
2014-09-10
لا بد من مراجعة أخصائي باطني لإعادة تقييم حالتك ومعالجتك.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2018-04-02
بالنسبة لتساقط الشعر فانصحك بعمل فحوصات للتاكد من عدم وجود سبب داخلي مثل نقص الحديد او الزنك او اضطرابات في وظائف الغدة الدرقية او اختلال في الهرمونات الذكرية كما لا بد من استثناء العامل الوراثي كمسبب لتساقط الشعر وبناء على المسبب يتم العلاج اما بالنسبة للصلع الوراثي الذي يتميز بقلة كثافة الشعر في مقدمة الراس فالعالج الافضل له هو المينوكسيديل ولكن لابد من استعمالة مدى الحياه
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
37 توصية 1038 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 300 مشاهدة

26 توصية 1545 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة