اعاني من تساقط الشعر لمده ثلاث سنوات ونسبه دمي ٨ وفيتامين د ١٤ ؛ الاعراض صداع وخفقان القلب والم في المفاصل وتعب والدوخه والم في الصدر عمري 23

2015-01-10
1 إجابة
خذي فحوصاتك المخبرية معك وراجعي أخصائي أمراض باطنية لفحصك وعمل المزيد من الفحوصات الطبية إن لزمت ليتمكن من تشخيص حالتك ومن ثم معالجتك. مع ملاحظة أنك تعانين من فقر الدم وقد يسبب هذا سقوط الشعر وكذلك لديك نقص في فيتامين د. 1
د. محمد ابو الهيجاء
باطنية - 2015-01-30
خذي فحوصاتك المخبرية معك وراجعي أخصائي أمراض باطنية لفحصك وعمل المزيد من الفحوصات الطبية إن لزمت ليتمكن من تشخيص حالتك ومن ثم معالجتك. مع ملاحظة أنك تعانين من فقر الدم وقد يسبب هذا سقوط الشعر وكذلك لديك نقص في فيتامين د.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

25,206 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,208 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم