أعاني من تقرحات مستمرة في الفم و وصف لي الطبيب أدوية خاصة بالمعدة وغسول للفم وخفت القرحة مؤقتاً ثم عادت و أحياناً يصاحبها حالة قلق وخوف ما السبب و ما الحل ؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه التقرحات ربما ، هي قلاع فموي له عدة أسباب: 1- إما بسبب معوي، غذائي يتعلق بطبيعة الغذاء من أكل للمقالي، أو الفلفل، والبهارات والشطة ، أو الوجبات السريعة المقلية، 2- ممكن أن يكون بسبب دوائي، وذلك عند تعاطي بعض المضادات الحيوية ولفترة طويلة 3- أو لأسباب نفسية،. نراها دائماً عند طلاب المدارس في فترة الامتحانات 4- و عند وجود أسباب مرضية في الفم مثال ذلك: عند وجود تركيبات صناعية فموية متحركة أو ثابتة، إلى حين يتم اكتشاف ما هو السبب عندك من تلك الأسباب المذكورة أعلاه. لذلك أنصح بمراجعة طبيب أسنان ليجري لك كافة الفحوصات والاختبارات الضرورية المطلوبة، ولكي تصل إلى حل لمشكلتك. نظافة الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4