أعاني من تقرحات ووجع معده وارتفاع بالحموضه أعطاني طبيب gaviscon وانا معي ارتفاع بضغط الدم وارتفع ضغطي صار ٢٢٠ على ١٢٠ فجاءه واخدت مهدء ودوا ضغط لحتى اعتدل هل من دواء

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 1
Gaviscon ليس الدواء المفضل لتقرحات المعده و افضل منه هو nexium ٤٠ مج اما بالنسبه للضغط فهذا ضغط دم عالى جدا و ينبغى علاجه بسرعه و هناك ادويه حديثه للضغط مثل ACE inhibitors and the angiotensin 2 blocking agents كذلك دواء اسمه bisoprolol. ارجو الاهتمام بموضوع ارتفاع الضغط
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من ارتفاع ضغط الدم مع اخد الأدوية و ترضع طفلتي و الضغط لم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-02-02 17:36:40
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان كنت تعانين من ارتفاع ضغط الدم بالرغم من اخذ العلاج بشكل صحيح فنإنه يجب مراجعة طبيب القلب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا شاب و عمري 33 سنة أعاني كثيرا من ضغط في الرأس و لا أعرف ما السبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-02 13:03:58
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
أسباب الام الرأس كثيرة .. اولا يجب قياس ضغط الدم لديك و في حالة ان الضغط طبيعي يجب البحث عن السبب.. فاسباب الام الرأس كثيرة منها مشاكل في فقرات العنق او مشاكل في النظر او صداع نصفي او هبوط في السكر او إمساك .... الأسباب كثيرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ضغط الدم كان ١٨٠/١٢٠ وذهبت للمستشفي وتم عمل اللازم وحاليا ١٦٥/٩٥ ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-21 19:24:04
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
سيدي الفاضل مازال ضغطك مرتفع ولا بد ان تراجع طبيبك و إياك ان تأخذ دواء للضغط موصوف عن طريق اي شخص حتي لو كان طبيب بدون الكشف عليك ... اختيار أدوية الضغط تخضع تحت عوامل مرضية كثيرة و علي سبيل المثال حالة الكلي او الكبد او حساسية الصدر .. الخ !!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه عمري 30 سنة اعاني من ارتفاع ضغط دم بين الحين والاخر ,وجين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-25 03:01:25
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد اذا كان ضغط مرتفع من أن لاخر فينبغى اخذ دواء ضغط بالنتظام اما الم الرقبه فغالبا نتيجة تقلص عضلات الرقبه من التوتر العصبى
هل تريد التحدث الى طبيب:
أشعر بالحموضه بعد الغذاء
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-01 02:19:24
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
# انصح بـ: 1) الحمية: - انقاص الوزن اذا كنت سمين - تجنب التدخين والكحول - وجبات صغيرة منتظمة - النوم وراسك مرتفع قليلا - تجنب المشروبات الساخنة، الغازية،الاكل الحار، البصل، الشقلاته، شرب الشاي والقهوة - الاكل قبل النوم بثلاث ساعات - تجنب الادوية اللي تؤثر على المرئ مثل ادوية المسكنات (NSAIDs) 2) العلاج: - اذا كانت الاعراض مرتين في الاسبوع واقل: Ranitidine 75mg BID اذا لم يستجب المريض لهذه الجرعه نرفع الجرعه الى Ranitidine 150mg BID اذا لم يستجب المريض لهذا الدواء نعطي Omeprazole 40mg daily
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفاع بدرجه حرارة الاذن اليسري وارتفاع بضغط الدم والم وحرقه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-20 13:25:24
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ارتفاع ضغط الدم ممكن ان يسبب الم في الصدر ، لم تذكر كم كان الضغط وهو مرتفع وهل ذهبت لطبيب ؟ وهل ان تعاني من هذا ؟ وهل تتناول ادوية ؟ كم العمر
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4