اعاني من شحوب الوجه وضعفه وتقلصه وعيوني غائره هل يوجد علاج

العمر: 41 سنة
عدد الإجابات: 1
الأسباب عديدة ويلزمك زيارة طبيب باطني لتقييم حالتك وفحصك سريريا واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اسباب شحوب الوجه وضعفه مع العلم ان وزني قريب على طولي ارجوا الرد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-13 23:33:44
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الشحوب يترافق مع نقصان تدفق الدم الى جلد الوجه او نقصان في عدد الكريات الحمراء او الارهاق الشديد او انخفاض في ضغط الدم او سوء التغذية او التدخين بالأخص للنساء فبشرة النساء تتأثر بشكل اكثر من الرجال. يجب اجراء فحص الدم أولا لمعرفة عدد الكريات الحمراء العلاج يعتمد على معرفة السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من السمنة وزني 90 كيلو هل اذا نحفت سأعاني من شحوب او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-03 21:54:13
د.ميراج بخيت د.ميراج بخيت باطنية
باطنية مصر
لا مشكله فوزن حضرتك ليس بالخطير و يمكنك اتباع نظام غذائى من الانترنت مع مواظبه التمارين الرياضيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل اذا وجد اصفرار فى الوجه لابد من اجراء تحاليل معينة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-27 13:16:22
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
االاصفرار في العين والجسم يستوجب وظائف كبد وصفرا في الدم .. واشعة تلفزيونية وفقا للتحاليل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اشكو بين فترات متفاوتة من آلام في المعدة والامعاء والمثانة مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-21 19:36:34
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ماذا تقصدي بجرثومه الامعاء؟ هل جرثومه المعده ؟ اذا كانت كذلك فهي تسبب مشاكل في المعده والهضم وقد يكون لها دور مما انتي فيه وتحتاجي للعلاج للقضاء عليها
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا باخد علاج ثنائي ريبافرين وسوفالدي ده اليوم السابع من بداية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-15 20:43:22
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
الأعراض المذكورة واردة مع العلاج و لكن الشحوب أو الصفراء تستدعى زيارة الطبيب لمعرفة حدوث أنيميا نتيجة ريبافيرين .. و ننوه أنه من الممنوع استخدام أى علاج من الحديد فى حالتك لأن الأنيميا التى يحدثها الدواء لا تحتاج لأقراص الحديد و لأن الحديد الزايد قد يضر بالكبد.. لذلك ننصح بزيارة طبيب الكبد للتقييم و وصف العلاج اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم في البداية لكم كل الشكر والتقدير اودو استشارتكم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-26 00:58:09
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
لمعرفة السبب و المساعدة يجب ان نعرف اذا كان والدك مصاب بمرض السكري و ما هي العلاجات التي يستخدمها. على كل الحالة تستدعي النظر بالكثير من الامور لذا انصح بمراجعة الطبيب حيث التدخل عن طريق الانترنت لا يبدو صائبا في مثل هذه الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4