;

هل يسبب نقص حاد في الفيتامين د الصداع والتعب

اعاني من صداع وتعب مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم بشكل يومي فحصت فيتامين د طلع نازل هل ممكن هو سبب الصداع اليومي والتعب لاني عملت فحوصات دم قلب ودرقية فيتامينات طلعو سليمين الا فيتامين د هل ممكن يسبب نقص هذا الفيتامين الصداع والتعب والمزاج العكر في فترة النهار؟؟

2019-12-04
1 إجابة

ممكن جدا.. ولكن وجود سبب اخر مع نقص فيتامين د مازال موجودا وعل الطبيب استبعاد الاسباب الاخرى ان وجدت

1
د. عادل راجى
باطنية - 2019-12-04

ممكن جدا.. ولكن وجود سبب اخر مع نقص فيتامين د مازال موجودا وعل الطبيب استبعاد الاسباب الاخرى ان وجدت

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

25,299 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics