مرحبا اعاني من عدم الارتياح النفس والجسدي من 6 شهور واحيانا سخونة في المعدة وضيق في منطقة الصدر

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
دائز ان تكون اعراض قولون عصبي .يفضل التخفيف من القلق والتوتر النفسي واتباع نظام غذائي غني بالالياف كالخضار والفواكه الطازجه وتناول السوائل بكثره وخصوصا الماء .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مرحبا / مشكلتي انا من فترة 6 شهور وانا احس بضيق في الصدر وخنقة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-02 05:19:24
د.فراس رباح د.فراس رباح باطنية
باطنية الاردن
عالاغلب اعراض قولون عصبي . ولكن من المفضل اولا اجراء فحوصات للقلب كتخطيط القلب وانزيمات القلب لنفي الاسباب القلبيه . ومراجعه اختصاص الجهاز الهضمي لوصف العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
شعور بعدم ارتياح في المعده وضيق في النفس والصدر وعندما أخرج من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-20 21:03:38
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
عليك بزياره طبيب نفسيه لان هذه اعراض قولون مرتبطه بالحاله النفسيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ألم المعدة ويتبعه ألم الصدر وضيقة في النفس والذراعين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-17 18:03:59
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
هذه الاعراض غالبا نتيجه التوتر العصبى و ممكن تجرب دواء مثل سيتالوبرام 20 مج يوميا و اذا ارتحت عليه استمر عليه لمدة 3 شهور و افضل 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من الم في البطني وامساك وضيق التنفس وخوف وخفقان وقلق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-07 03:14:08
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
انك تعانين من اعراض كثيره جدا اغلبها راجع للتوتر العصبى و ممكن تجربى دواء اسمه ايزوسيتالوبرام 10 مج يوميا على الاقل لمدة 3 شهور و افضل 6 شهور- لا شك ان اعراضك ترجح مشكله فى القولون و المعده و لكن اعتقد ان التوتر العصبى هو الاساس
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من ضيق في النفس ، وأصوات في المعدة وأحيانا زيادة معدل ضربات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-01 18:19:50
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
أسباب كثير تودي لهذه الأعراض منها الجهاز الهضمي و منها أسباب اخري و لكن كما ذكرت مع وجود الام بالمعدة من المحتمل انك تعاني من القولون و في حالة خلو القولون من اي التهابات او اضطرابات لابد من مراجعة الطبيب لاستكمال باقي الفحوصات
هل تريد التحدث الى طبيب:
أحيانا أحس بدوخة فجائية و زغللة في العيون و في بعض الاحيان أشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-28 03:21:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
السبب ممكن ان يعود لأمور كثيرة بالنسبة للدوخة والزغلله في العيون ممكن ان يكون مشكلة في النظر او تغييرات في الضغط وهذا ما يجب معرفته من خلال الفحص السريري خاصة عند الشعور بهذه العوارذ وضيق النفس ممكن ان يكون نتيجة ذلك ايضا او بسبب القلق اي ان السبب ممكن ان يكون نفسي وممكن البحث من خلال الطبيب عن سبب حساسية تسبب ضيق النفس هذه كل هذه الامور ممكن من خلال الفحص السريري التوصل الى السبب لعلاجه لذا يجب مراجعة طبيب باطني لذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4