اعاني من غازات بالبطن واتناول لها Duspatalin(د.المعالج بناءا على اشعة Ultrasound) هل استمر عليه أم يوجد شيء افضل تنصحون به لانني اتناوله من أربع ايام والتحسن ضعيف جدا وشكرا

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
تستمر عليه مع الانتظام علي الغذاء الصحي والابتعاد عن الاكلات التي تهيج القولون واذا استمر الامر قم بزياره الطبيب مره اخري
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ربما أنك تعاني من القولون العصبي، ومعاناتك بسيطة ومحتملة، ولكن إذا أحسست أن بعض الأطعمة تزيد من الغازات فابتعد عنها. وإن لم تحل مشكلتك ب Duspatalin فعليك باستشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومن ثم المعالجة حيث توجد علاجات مختلفة تعطى لكل شخص حسب حالته.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4