اعاني من فقدان التوازن وتقل الراس وطنين مند شهريين وعملت سكانر للراس وكان سليم وعملت اشعة للرقبة وجد اعوجاج بسيط تحليل الدم عادي ماعدا نسبة الصفراء مرتفع ماهو الحل

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
قراءة التحاليل بالضبط مهمة ههنا---مشكلة الطنين مع الدوران وفقدان التوازن ترجع الى مشكلة في القنوات الهلالية بالاذن الداخلية--بالعادة اثر بردة او من فعل دواء او غيرها--طالما صورة الراس سليمة واملاح الجسم مضبوطة فلا باس--تاخذ دواء phenergan 25mg with CalCvita مدة اسبوع مع التزام عدم الاجهاد و النهوض ببطء و لطف بالخصوص بالصباح ومحاولة الحلوس والاستلقاء مرتين او ثلاث قبل النهوض من النوم ولا تنهض مباشرة وحرك الراس يمين وشمال كل مرة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4