اعاني من نقص فيتامين d منذ شهور وحاليا اخذ علاج d3 1000 وحدة يوميا .. ولكنني اشعر بضعف عام وخفقان بالقلب كلما حاولت القيام باي مجهود بدني ونوبات من الكابة هل بسبب حالتي

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
نقص فيتامين د لا يؤدى الى كل هذه الاعراض فهو قد يؤدى الى ألأم فى العظام و احيانا ضعف فى العضلات و لكن اعتقد انك مصابه ايضا بالأكتأب و جربى دواء اسمه سيتالوبرام 20 مج يوميا صباحا واذا ارتحتى عليه استمرى عليه لمدة 6 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4