الم اسفل البطن من الجهة اليمنى مع انتفاخ ملمسه مثل الانبوب .مع العلم لدي اتتفاخ بالبطن بعد الوجبات وامساك ومرات اسهال مع غثيان .للعلم لدي تكيس بالمبايض واخذ دواء معادل السكري ?

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
قد تكون المشكلة إحدى مضاعفات العلاج المساعد للسكري (Glucophage) حيث أنه قد يسبب إضطرابات في الجهاز الهضمي، لكن من الأفضل أن يتم تقييم وضعك سريريا فقد تكوني مصابة بجرثومة المعدة الحلزونيية و التي بدورها قد تسبب نفس الأعراض التي وصفتيها و ممكن علاجها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4