الم في فم المعدة; كأنه جرح مع تعب عام في الجسم مع حرارة في الجسم استخدام اسبرين وبلافيكس مسيل الدم

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الالم غالبا ناتج من المسكنات والاسبرين والاكل الدسم والحراق وهو عبارة عن التهابات في المعده .. وبناء عليه وبما أنك ماشي على ادوية سويلة يجب استشارة الطبيب لطلب الفحص والتحاليل اللازمة ... مع تجنب الممنوعات من الاكل وخليك مسلووووووق في مسلوق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4